بعد انتقاله للاتحاد .. حجازي: مشروع النادي جذبني وكهربا السبب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد حجازي، نجم دفاع المنتخب الوطني، ونادي اتحاد ، عن كواليس انتقاله للنادي الجديد قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال أحمد حجازي في تصريحاته عبر "SBC" ، الخميس: "أثناء المفاوضات كان هناك حديث حول مشروع الاتحاد وضم لاعبين جدد لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية، هذا المشروع جذبني".

وأضاف: "المفاوضات بدأت في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات السعودية، الاتحاد قطع شوطا كبيرا وسريعا مع وست بروميتش، والمفاوضات الشخصية كانت الأمور متقاربة فيها.. الإعارة جاءت بسبب المفاوضات بين الاتحاد ووست بروميتش وهناك أحقية شراء وأتمنى التوفيق خلال ".

وتابع: "أتمنى إعادة الاتحاد لمكانه الطبيعي خاصة أن الإدارة قالت لي إن لديها مشروع كبير تعمل عليه.. الأجواء في الوطن العربي حماسية للغاية وأتمنى أن تكون تجربة جيدة لكل الأطراف، الدوري السعودي تنافسي أعرف الشغف الجماهيري فيه كبير".

وأردف: "أتمنى تقديم كل ما لدي لإفادة الاتحاد ونقل خبراتي من الاحتراف للنادي، نادي الاتحاد إضافة لأي لاعب بالتأكيد".

اقرأ أيضًا: الدوري الإيطالي.. ميلان يواصل تألقه بثلاثية في سبارتا براج

وعن تدخل محمود عبد المنعم كهربا في الصفقة، قال حجازي: "كهربا صديق مقرب لي، تحدث معي وأبلغني برأيه الشخصي وشكر لي كثيرا في جمهور الاتحاد.. استقبال الجمهور أسعدني كثيرا وأتمنى مواصلة دعمنا، الجمهور هو السبب الرئيسي للعبنا كرة القدم، واستقبالهم يعني لي الكثير".

أما عن مواجهة الأهلي في الديربي قال حجازي: "نحتاج لتحقيق إيجابية لتكون بداية قوية للاتحاد".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق