أخبار الرياضة المصرية الخميس 26 / 11 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الرياضة المصرية الخميس 26 / 11 / العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، الاجتماع الفنى لنهائى إفريقيا.. اللجوء للوقت الإضافى حال تعادل الأهلى والزمالك

الاجتماع الفنى لنهائى إفريقيا.. اللجوء للوقت الإضافى حال تعادل الأهلى والزمالك

أخطر مسئولو الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، مسئولى الأهلى والزمالك، بأنه فى حالة انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بين الفريقين، سيتم اللجوء إلى وقت إضافى لمدة شوطين، ثم يتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية فى حالة انتهاء المباراة والوقت الأصلى بالتعادل، وذلك لتحديد البطل لنسخة دورى أبطال إفريقيا الجارية، حيث من المقرر أن يلتقى القطبين فى قمة تاريخية فى التاسعة من مساء غد الجمعة، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة، فى النهائى التاريخى الذى سيجمع بين الفريقين، حيث أنه سيشهد لأول مرة إقامة النهائى الإفريقى بين فريقين من نفس البلد.

الاجتماع الفنى لنهائى إفريقيا.. اللجوء للوقت الإضافى حال تعادل الأهلى والزمالك

 

رسمياً.. مصطفى غربال حكما لنهائى دورى أبطال افريقيا

أخطر مسئولو الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، مسئولى الأهلى والزمالك، بأن الحكم الجزائرى مصطفى غربال، سيكون حكم مباراة الفريقين المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء غد الجمعة، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة، فى النهائى التاريخى الذى سيجمع بين الفريقين، حيث أنه سيشهد لأول مرة إقامة النهائى الإفريقى بين فريقين من نفس البلد.

رسمياً.. مصطفى غربال حكما لنهائى دورى أبطال افريقيا

 

الأهلي بالشورت الأسود والزمالك أبيض X أبيض فى نهائي إفريقيا ‏

انتهى الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والزمالك المقرر لها مساء غدٍ على استاد القاهرة، في ‏نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقد اليوم باستاد القاهرة، بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ‏وسمير عدلي، المدير الإداري، والدكتورعمرو محب، المترجم، ووائل محمد ومحمد أسامة، ‏الإداريين.

 

الأهلي بالشورت الأسود والزمالك أبيض X أبيض فى نهائي إفريقيا ‏

 

نهائي القرن..تعقيم غرفة ملابس الأهلى مرتين يومياً بسبب ""

يقوم مسئولو النادى الأهلى بتعقيم غرف لاعبى الفريق وأفراد الجهاز الفنى مرتين يومياً كإحدى الإجراءات الإحترازية التى يتّبعها الفريق للوقاية من فيروس "كورونا" قبل مباراة المقرر لها التاسعة مساء غد الجمعة على ستاد القاهرة فى نهائى دورى ابطال إفريقيا.

نهائي القرن..تعقيم غرفة ملابس الأهلى مرتين يومياً بسبب

 

.. " أولا .. لا للتعصب" تزين القاهرة قبل مباراة الأهلى والزمالك

جددت وزارة الشباب والرياضة رسالتها إلى الجماهير المصرية، عبر برج القاهرة، حيث أضيء البرج الذى يعد أشهر معالم العاصمة المصرية بعبارة "مصر أولاً لا للتعصب" كرسالة توعية للجماهير الكروية بنبذ التعصب، وإعلاء قيم المحبة، والروح الرياضية، تزامناً مع مباراة فريقى الأهلى والزمالك فى ختام بطولة دورى أبطال أفريقيا فى استاد القاهرة الدولي.

 

شاهد..

 

أشرف صبحى : لا يوجد جماهير فى نهائى أفريقيا ..والمباراة مذاعة أرضيا

قال الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة أن مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر أن تجمع فريقى الأهلى والزمالك غدا، والمقرر أن تقام بإستاد القاهرة ، سوف تقام بدون حضور جماهيرى قائلا :" بشكل نهائي لا يوجد جماهير في مباراة الأهلى و الزمالك غدا، وأضاف صبحى أن مباراة نهائي دورى الأبطال سوف يتم  نقلها على أون تايم سبورت الأرضية ، قائلا " الماتش هيتذاع على  التليفزيون الأرضى لضمان متابعته من أكبر قدر من الجماهير ، و تعويضهم عن عدم الحضور".

أشرف صبحى : لا يوجد جماهير فى نهائى أفريقيا ..والمباراة مذاعة أرضيا

 

مصطفى محمد قبل سويعات من نهائى القرن الإفريقى: خطوة أخرى إلى حلمنا

أعرب النجم مصطفى محمد، مهاجم نادى الزمالك والمنتاخب الوطنى، عن استعداده لمباراة القمة الإفريقية غدا، أمام الأهلى، فى مباراة القرن الإفريقى أمام الأهلى، فى نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب إستاد القاهرة الدولى، حيث نشر مصطفى، عبر حسابه على انستجرام، صورة مركبة له مع كأس البطولة، أتبعها بتعليق: "خطوة أخرى نحو حلمنا".

مصطفى محمد قبل سويعات من نهائى القرن الإفريقى: خطوة أخرى إلى حلمنا

وزير الرياضة: سيتابع مباراة الأهلى والزمالك غدا

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة أنه على اتصال دائم بمحمد صلاح لاعب المنتخب و المحترف فى الانجليزى، للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعافيه من فيروس كورونا، وقال وزير الرياضة لـ"اليوم السابع" أن صلاح سوف يتابع مباراة الاهلى و الزمالك في نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر لها غدا الجمعة 27 نوفمبر الجارى بإستاد القاهرة ، لحسم بطل القارة.

وزير الرياضة: محمد صلاح سيتابع مباراة الأهلى والزمالك غدا

 

 

 

كاف يستعين بشركة "استادات" لتنظيم نهائي دورى أبطال افريقيا

وقع اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على شركة مصرية للقيام بالأعمال الإعلامية والتنظيمية لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي يجمع بين الزمالك والأهلي، وهى شركة "استادات القابضة"، حيث تتعاون الشركة مع شركة رايزينج سبورت الفرنسية، بالتعاون في الحقوق التنظيمية والإعلامية.وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إسناد حقوق مباراة نهائية لدوري الأبطال لإحدى الشركات المصرية.

 

كاف يستعين بشركة

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق