"خطأ تحكيمي فادح".. الشناوي يفجر مفاجأة: سموحة استحق الفوز أمام |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فجر الخبير والمحلل التحكيمي أحمد الشناوي، مفاجأة حول خطأ تحكيمي فادح في مباراة سموحة وبيراميدز قد يهدي الفوز إلى الفريق السكندري.

وأكد أحمد الشناوي خلال "ستاد " المذاع على "أون تايم سبورت" أن شريف إكرامي حارس مرمي نادي دخل بالكرة مرماه وكان يستحق سموحة هدفًا ولكن الحكم لم يحتسبه.اضافة اعلان


وتابع:"شريف إكرامي دخل بالكرة تمامًا إلى مرماه، والكرة عبرت تمامًا خط المرمى وهو ما يؤكد وجود هدف لم يحتسب لسموحة"، داعيًا اتحاد الكرة إلى ضرورة زيادة كاميرات تصوير المرمى لتسهيل مسئولية حكام الفيديو.

وكان الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قال: إن الأداء في المباراة لا يرتقي إلى مستوى الفريقين ولم يكن على المستوى المأمول، موضحا أن سموحة لعب على الدفاع الكامل ولم ينجح لاعبو بيراميدز في اختراق الدفاع.

خطأ دفاعي
وتابع مدرب بيراميدز أن خطأ دفاعيا للاعبيه كلفه التعادل وخسارة نقطتين هامتين، موضحا أن التعادل طبيعية طبقا للأداء الذي قدمه كل فريق.

وشدد على أن بيراميدز لم يلعب بالصورة الجيدة المطلوبة وافتقد الشراسة الهجومية المطلوبة في تلك المباريات، والفريق بحاجة إلى التحسن في المباريات في جميع المراكز دفاعا وهجوما.

كما شدد على أنه من وجهة نظره قرر الدفع بأحمد توفيق في مركز الظهير الأيسر حيث يجيد في اليمين واليسار وهذا لا يقلل مطلقا من طارق طه الظهير الأيسر للفريق، موضحا أن الاحتكاكات البدنية طغت على الأداء الفني خلال المباراة وبالتالي لم تكن هناك خطورة كبيرة أو فرص أكبر.

وتعادل سموحة مع  بيراميدز إيجابيا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت الجمعة على ملعب إستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف بيراميدز اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 38 بينما تعادل مصطفى فتحي في الظهور الأول له مع سموحة بالدقيقة 39. 

وأجرى سموحة تغييرا اضطراريا مع انطلاق الشوط الثاني بدخول إسلام جمال بدلا من مصطفى فتحي الذي تعرض للإصابة بعد تسجيل هدفه في شباك بيراميدز مباشرة، إثر تدخل قوي مع شريف إكرامي. 

تشكيل الفريقين
ودخل سموحة بتشكيل مكون من: الهاني سليمان، رجب نبيل، محمد عبد المنعم، أحمد جمال، أطهر الطاهر، أحمد حمص، محمود حليمو، أحمد عبدالقادر، مصطفى فتحي، عبد الكبير الوادي، حسام حسن.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: عمر صلاح، محمود البدري، محمد الترهوني، علي غزال، محمد كناريا، إسلام جمال، رفيق كابو، ديريك نسيبامبي، محمد طلعت.

ترتيب سموحة
وارتفع رصيد فريق سموحة إلى ٩ نقاط  احتل بهم المركز التابع بجدول ترتيب الدوري عندما خاض ٨ مباريات فاز في واحدة وتعادل في ستة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه ثمانية أهداف وتلقت شباكه تسع أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل.

ترتيب بيراميدز
ويحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد ١٣ نقطة بعد أن لعب ٨ مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في أربع وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه ١١ هدفا وتلقت شباكه ٨ أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل.

وأرسل مسئولو نادي بيراميدز خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة يتضمن مطالبته بالاستعانة بحكام أجانب خلال مواجهة الأهلي الثلاثاء المقبل بالدوري الممتاز من أجل ضمانة تحقيق العدالة بتلك المواجهة بين الطرفين لا سيما أنها من لقاءات القمة بالدوري المصري.

يذكر أن اللجنة التي تدير اتحاد الكرة ترفض استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة العاشرة بالدوري الممتاز المقرر إقامتها على ملعب استاد الدفاع الجوي يوم ٢٦ يناير الجاري.

وأكد المصدر أن اللجنة قررت عدم الاستعانة بحكام أجانب في مباريات الدوري باستثناء لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وتعتمد اللجنة على الحكام المحليين في إدارة مباريات الدوري، خاصة أن هناك دفعة جديدة تسعى حالياً لإدارة المباريات للحصول على الخبرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق