الخطيب يشارك في مراسم تتويج بلقب دوري اليد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شارك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في مراسم تتويج الزمالك بلقب دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي /.

وشهد مراسم التتويج محمد الأمين رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة اليد.

وحصد لقب بطولة الدوري بعد الفوز على الأهلي في المباراة الفاصلة بنتيجة (18-17)، في المباراة التي أقيمت منذ قليل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.
 
وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح نادي الزمالك بنتيجة (11-10).

وكان الفريقان قد تعادلا في المباراة التي جمعت بينهما في ختام جولات دوري المحترفين بنتيجة (28-28)، وهو ما دفع لجنة المسابقات لتحديد موعد مباراة فاصلة لحسم اللقب.

وعلى جانب آخر، يلتقي المنتخب الوطني لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، مباراة ودية أمام المنتخب الفرنسي يوم 5 يوليو المقبل، استعدادا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

موعد السفر
ومن المقرر أن يسافر إلى فرنسا قبل موعد المباراة بـ48 ساعة، استعدادا لخوض المباراة.

الاستعداد لطوكيو
وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، والمقرر إنطلاقها في الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل.

قرعة الأولمبياد
وأسفرت قرعة الأولمبياد عن وقوع في المجموعة الثانية رفقة منتخبات، والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

أما المجموعة الأولى فشهدت تواجد منتخبات، النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين.

معسكر مغلق
ويدخل المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني  الإسباني روبيرتو جارسيا، معسكرا مغلقا في القاهرة خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 2 مايو المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021.

اللاعبون المحترفون
ومن المقرر أن تضم قائمة المنتخب الوطني في المعسكر اللاعبين المحترفين، وأبرزهم محمد سند وعلي زين وأحمد هشام دودو ومحمد ممدوح هاشم.

الأولمبياد
ويستعد المنتخب الوطني حاليا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، والمقرر إقامتها في الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل بالعاصمة اليابانية.

قمة الدوري
وكان من المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني السبت الماضي، وقبل أن يتم التأجيل نظرا لإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لحسم لقب الدوري الاثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق