اتحاد الكرة يكشف سبب عدم إقامة مباريات كأس بتقنية الـvar

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مسئولو اتحاد الكرة سبب عدم إقامة مباريات كأس هذا بتقنية الفيديو، وأوضح مسئولو الجبلاية أن الأندية رفضت تحمل تكلفة التقنية فى مباريات الكأس هذا الموسم، لذا قررت اللجنة التى تدير الجبلاية إقامة المباريات بدون الفار.

وأضاف مسئولو الجبلاية، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لا يطبق تقنية الفيديو فى مباريات دورى الأبطال الأفريقى إلا فى الدور قبل النهائى والنهائى، وهو ما سيتم تطبيقه فى كأس مصر هذا الموسم، حيث سيتم تطبيق التقنية فى قبل النهائى والنهائى فقط.

ويدخل فريق الأهلى فى السابعة مساء ، السبت، اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره إنبى باستاد الإسكندرية، فى ختام منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وهى المباراة التي يتطلع المارد الأحمر للفوز بها للصعود لدور الثمانية للبطولة التي يحمل لقبها ويرغب في مواصلة مشواره للحفاظ على لقبه وبحثاً عن مصالحة جماهيره الغاضبة من خسارة بطولة السوبر في المباراة الأخيرة أمام الطلائع بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الاصلى والإضافى بالتعادل السلبى.

 

ومن المتوقع أن يبدأ الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مباراة الأهلى مع إنبى بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – أكرم توفيق.

 

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج.

 

وسط المهاجم: محمود عبدالمنعم "كهربا" – محمد مجدي "أفشة" – لويس ميكيسوني.

 

المهاجم: محمد شريف.

 

ويفتقد الاهلى الليلة الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمود متولي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهروياسر ابراهيم بسبب الإصابة بجانب محمد محمود وناصر ماهر وجونيور أجاي لرؤية فنية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة