تشكيل الأهلي أمام إنبي في .. محمد شريف يقود الهجوم

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الكشف عن تشكيل الأهلي أمام إنبي، بعد استقرار المدير الفني للنادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي سيخوض به مباراته السبت، وتقام ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس .

كما انه من المتوقع، أن يشارك اللاعب ميكيسوني في المباراة بشكل أساسي، فيما يتم المفاضلة بين اللاعب محمود كهربا أو اللاعب صلاح محسن، في المثلث الهجومي، بينما يقود اللاعب محمد شريف خط الهجوم.

تشكيل الأهلي أمام إنبي في :

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • أما في خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.
  • فيما يكون في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، مجدي أفشة، محمود كهربا أو صلاح محسن، ميكيسوني.
  • وفي خط الهجوم: محمد شريف.

وتقام مباراة الأهلي وإنبي، مساء اليوم السبت الموافق 25 سبتمبر 2021، وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ويأمل المارد الأحمر في تحقيق البطولة للمرة الثانية على التوالي ليعوض خسارته في بطولة الدوري الممتاز، وكأس السوبر.

فيما تقام مباراة اليوم على استاد الإسكندرية، وسيواجه الفائز من هذه المباراة فريق في دور الثمانية، وسيتم مباراة الأهلي وإنبي، على أون تايم سبورت، وتعتبر تلك المبارايات من أهمها لموسيماني أمام جماهير الأهلي.

وذلك بعد خسارته بطولة السوبر أمام طلائع الجيش خلال الأيام القليلة الماضية، وقبل ذلك قد خسر لقب بطولة الدوري المصري أمام منافسه نادي الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة