سيد معوض: مباراة ستؤثر على مستقبل موسيماني.. ومستوى الأهلي متذبذب

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى لاعب النادي الأهلي السابق، سيد معوض أن مباراة القمة بين الأحمر والزمالك قد تكون الفرصة الأخيرة لبيتسو موسيماني من أجل الاستمرار على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر وإزالة جزء كبير من الضغوط من عليه.

ويستعد الأهلي ليحل ضيفًا ثقيلًا على في الجولة الثالثة على ملعب استاد القاهرة في التاسعة من مساء الغد، الجمعة بعدما حصد الفريقان العلامة الكاملة في أول جولتين من بطولة الدوري.

طالع أيضًا.. بعد تعيينه لإدارة القمة.. سجل مواجهات الأهلي والزمالك مع محمد عادل

وقال سيد معوض في تصريحات لفضائية "أبو ظبي الرياضية": "مباراة القمة تأتي في ظروف جيدة للفريقين، الأهلي والزمالك يمران بفترة جيدة وبداية الدوري لهما كانت جيدة للغاية حيث حقق الفريقان العلامة الكاملة في أول جولتين".

وواصل: "مدربا الأهلي والزمالك تحت ضغط في تلك المباراة، لكنها ستكون مؤثرة في رأيي في مستقبل موسيماني، والفوز يضمن له استقرار أكثر ورفع ضغوط كبيرة من عليه".

وأشار: "موسيماني خسر بطولة الدوري الماضي، ثم خسر بطولة السوبر قبل انطلاق الموسم الحالي وهو ما أثار شكوك الجماهير في قدراته الفنية ويحتاج للفوز حتى يعيد ثقة تلك الجماهير".

وانتقل سيد معوض للحديث عن باتريس كارتيرون: "من المدربين الجيدين جدًا وصنع الفارق مع الزمالك".

وأوضح سيد معوض حقيقة تأثير التغييرات الإدارية العديدة في الزمالك على فريق الكرة: "التغييرات الإدارية في النادي وارد يكون لها تأثير بعض الشيء، وخسارة مباراة مثل القمة أمام الأهلي مع وجود مجلس إدارة آخر قد يؤثر على الاستقرار".

واختتم: "الأهلي يمر بفترة تذبذب بعض الشيء، بدأ الدوري أمام الإسماعيلي بشكل فني عالي، بعد ذلك مباراة البنك الأهلي كان بها بعض اللغط وهو ما يؤكد على تذبذب الأداء تحت قيادة موسيماني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة