لاعب بـ4 مزايا.. مدرب يحدد طلبه الوحيد في الميركاتو الشتوي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد ستيفانو بيولي مدرب الإيطالي طلبه الوحيد في الميركاتو الشتوي الحالي من أجل ترميم صفوف فريقه في النصف الثاني من .

وقال بيولي خلال مؤتمر صحفي (الأربعاء) إن ناديه يبحث عن مدافع متكامل في انتقالات يناير/ كانون الثاني الحالي، مؤكدا أنه يسعى لسد الفراغ الذي تركه القائد الدنماركي المصاب سيمون كيير خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح مدرب ميلان أن "إصابة كيير تجبرنا على البحث عن مدافع، وليست لدي طلبات أخرى في الميركاتو الشتوي، وأعتقد أن الفريق متكامل قدر الإمكان في الفترة الحالية، ولن تكون فترة الانتقالات مزدحمة بالنسبة لنا، ومن الواضح أننا سنعثر على اللاعب المناسب".

وأضاف متحدثا عن مواصفات المدافع المطلوب: "نتطلع لضم مدافع متكامل، يمكنه الصمود في موقف لاعب ضد لاعب، ويتمتع بتوقيت جيد في التدخلات، ويتمركز جيدا داخل الملعب".

وواصل: "كما نريد فيه أن يتمتع بالقدرة على صناعة اللعب، فالمدافعون أصبحوا صناعا للعب بالفعل باتخاذ قرارات صحيحة عند الاستحواذ على الكرة".


وتعود مباريات الدوري الإيطالي (الخميس) بعد عطلة شتوية، حيث يستعد ميلان لمواجهة روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بدون كيير الذي يغيب لفترة طويلة بسبب إصابة بالأربطة.

وعانى ميلان صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي من فترة عدم استقرار قبل العطلة، مما سمح لغريمه إنتر ميلان بتوسيع الفارق في الصدارة إلى 4 نقاط، لكن بيولي أكد أن ميلان لن يستسلم في معركة استرداد اللقب الغائب عن ميلان منذ 2011.

وواصل: "فترة ساعدتنا في الراحة والتدريب رغم أن بعض اللاعبين ليسوا في لياقة كاملة لكنهم سيتعافون قريبا، ونريد الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات وجمع نقاط أكثر من الموسم الماضي، وأرى الفريق متعطش ونضغط على أنفسنا لأننا نتحلى بالطموح ونحتاج لإثبات قدراتنا كل مباراة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة