الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

غوارديولا يمدح لاعبيه بعد الفوز على وينتقد موعد المباراة

عادي

21 أبريل 2024

14:15 مساء

قراءة دقيقتين

غوارديولا يمدح لاعبيه بعد الفوز على وينتقد موعد المباراة

أشاد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بمستوى لاعبيه خلال الفوز على تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، معرباً عن انزعاجه من موعد المباراة الذي جاء بعد 3 أيام من خوض فريقه لمواجهة الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.
وأكد غوارديولا في تصريحات عقب المباراة أنه يستغرب اختيار توقيت لعب مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي، السبت، في حين يلعب ضد كوفنتري في مباراة نصف النهائي الأخرى، الأحد، رغم عدم خوضهما أي مباراة منتصف الأسبوع الماضي.
وتساءل المدرب الإسباني: «ألم يكن بإمكانهم منحنا يوماً آخر للتعافي بعد توديع دوري أبطال أوروبا؟ اختيار شبكات البث؟ حسناً».
وأشار غوارديولا إلى أنه قد يلجأ إلى الاستعانة باللاعبين الناشئين في مباريات كأس كارباو الموسم المقبل، في الأسابيع التي يخوض فيها مانشستر سيتي مباريات دوري أبطال أوروبا.
وقال: «حين تلعب في دوري أبطال أوروبا، وفي نفس الأسبوع كأس كارباو، هل ندفع بلاعبي فرق الناشئين؟ بعد الموسم المقبل سنخوض كأس العالم للأندية كذلك».
وتابع بيب غوارديولا: «نحن سعداء للغاية، الكثير من المال واللعب في مسابقة كبرى، لكن ما عدد الأيام التي أمنحها للاعبين؟ عطلة لمدة أسبوعين ثم نبدأ موسماً جديداً؟». وأشاد غوارديولا بمستوى لاعبيه أمام تشيلسي، مؤكداً أنه طالبهم بعدم الهروب من مشاعر الحزن عقب الخسارة أمام ريال مدريد وتوديع دوري أبطال أوروبا، لكن بشرط التركيز في الملعب، وهو ما حدث.
وعلق على أداء كايل ووكر قائد الفريق، قائلاً: «كان مصاباً لمدة 4 أسابيع، ثم لعب 120 دقيقة مساء الأربعاء، وأخبرني أنه يريد اللعب مجدداً أمام تشيلسي. هل لعب جيداً؟ لا، لكنه كان موجوداً وهذا يكفي».
يُذكر أن مانشستر سيتي يخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 25 مايو المقبل، أمام الفائز من مباراة مانشستر يونايتد ضد كوفنتري، مساء الأحد.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3xews96b

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا