الارشيف / رياضة / ايجي ناو

مرتضى: الزمالك يخوض السوبر المصري .. وحسمنا صفقتين لفريق الكرة

كتب الوطن سبورت في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 02:37 ص ..مرتضى: الزمالك يخوض السوبر المصري .. وحسمنا صفقتين لفريق الكرةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

02:12 ص | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

رئيس نادي الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف ناديه من المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي، المقررة يوم 9 سبتمبر المقبل في ملعب لوسيل المونديالي، أمام الهلال السعودي في حال تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري في نسخته الـ63.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

مرتضى منصور يعلن موقف الزمالك من خوض السوبر المصري السعودي

مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك: «خوض الزمالك للدور التمهيدي من البطولة الإفريقية لن يؤثر على لعب مباراة السوبر المصري السعودي، والفريق الأبيض سيشارك في اللقاء بصورة طبيعية، مضيفًا: «نجحنا في حسم صفقتين لفريق كرة القدم، ومنهم لاعب دولي سيسعد الجماهير».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

الزمالك يشارك في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا

الزمالك في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي خلال الفترة من 9 لـ11 سبتمبر المُقبل، أما مباريات الإياب فستقام من 16 لـ18 من الشهر ذاته.

لاعبو فريق سلة الزمالك 

مرتضى منصور: تم التعاقد مع لاعب أمريكي لتدعيم فريق كرة السلة

وتحدث مرتضى منصور عن تدعيم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي قائلاً: «تم التعاقد مع لاعب أمريكي لتدعيم فريق كرة السلة، استعدادًا للموسم الجديد، ونأمل في دعم كل فرق النادي بلاعبين متميزين».


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

مرتضى الزمالك السوبر المصري السعودي وحسمنا صفقتين لفريق الكرة

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل مرتضى: الزمالك يخوض السوبر المصري السعودي.. وحسمنا صفقتين لفريق الكرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا