الارشيف / رياضة / مصر اليوم

يحقق فوزه الأول مع بوتر بثنائية ضد كريستال بالاس

خطف تشيلسي فوزًا مثيرًا من مضيفه فريق كريستال بالاس، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. بدأ كريستال بالاس التهديف مبكرًا عن طريق مهاجمه اودسون ادوارد، بعد مرور 7 دقائق فقط على بداية اللقاء. 

ونجح النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج فى تسجيل هدف التعادل لفريق فى الدقيقة 38، وهو أول أهدافه بقميص البلوز بعد انضمامه من برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الأخير. 

وفى الدقائق الأخيرة من اللقاء، نجح كونور كالاجر فى منح تشيلسي الفوز، بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس كريستال بالاس. 

وحقق تشيلسي فوزه الأول تحت قيادة مديره الفنى الجديد جراهام بوتر، بعدما تعادل مع ريد بول سالزبورج النمساوى 1 - 1 فى دورى أبطال أوروبا. 

ورفع تشيلسي رصيده للنقطة الحادية عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 7 نقاط فى المركز الرابع عشر. 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تشيلسي يستعيد خدمات كانتي قبل عودة الدوري الإنجليزي

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة سالزبورج في دوري الأبطال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا