الارشيف / رياضة / اليوم السابع

العرب يقترب من استضافة مواجهتى الزمالك وفلامبو البوروندى بدورى الأبطال

يقترب ملعب العرب بالإسكندرية من استضافة مواجهتى الزمالك وفلامبو البوروندى فى دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، نظرًا لوجود بعض أعمال الصيانة فى استاد القاهرة، الذى يستضيف مباريات الزمالك.

ويعد ملعب برج العرب الأقرب لاستضافة مباراتى الذهاب والإياب بين الزمالك وفلامبو البوروندى، لوجود صعوبة فى إقامة المباراتين على استاد القاهرة نظرًا لوجود أعمال صيانة فى الملعب.

وأبدى مسئولو نادى فلامبو البوروندى موافقتهم على خوض مواجهتى الزمالك فى القاهرة، لاسيما أن الفريق البوروندى كان حدد تنزانيا لاستضافة مباراة الذهاب أمام الزمالك، وعرض مسئولو الزمالك على الفريق البوروندى استضافة اللقاءين فى القاهرة، وهو ما وافق عليه مؤخرًا مسئولو نادى فلامبو.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على فلامبو دو سنتر البوروندي فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل التاسع من أكتوبر الجارى.

وقبل لقاء دور الـ32 الزمالك، تقابل مع أندية بوروندي فى 6 لقاءات، فاز فى 4 مباريات وخسر مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 13 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

 

ففى موسم 85 التقى الزمالك مع فيتال فى ربع نهائي بطولة أفريقيا وفاز 5-3 بمجموع المباراتين، وفى موسم 86 التقى الزمالك مع إنتر كلوب بالدور ربع النهائي أيضاً وخطف تذكرة التأهل بمجموع المباراتين 3-1 ، وفى موسم 2007 تقابل الزمالك مع فيتال أو بالدور التمهيدى وفاز الفارس الأبيض 5-1 بمجموع المباراتين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا