الارشيف / رياضة / اتفرج نيوز

مدرب الزمالك يتحدث عن مزايا تخطي المصري بكأس


07:49 م


السبت 26 نوفمبر 2022

القاهرة – (مصراوي):

كشف أسامة نبيه مدرب عام نادي الزمالك، عن مزايا فوز فريقه على حساب المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب “ العرب”.

وقال نبيه في تصريحات صحفية عقب المباراة :”الفوز مهم لأن المباراة لا تقبل القسمة على إثنين في مسابقة يحمل لقبها فريق الزمالك”.

وكان الزمالك فاز على المصري بهدف دون رد عن طريق سيد عبد الله، ليواصل الفريق الأبيض طريق الاحتفاظ باللقب بعد الفوز بها بالنسخة الماضية على حساب الأهلي بنتيجة (2-1).

وأضاف مدرب عام فريق نادي الزمالك :”الفوز مهم أيضًا في ظل الغيابات العديدة في الفريق وبعد فترة طويلة بدون مشاركة في المباريات الرسمية”.

وأنهى :”الفوز معنوي أيضًا لأنه يمنح اللاعبين دفعة استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري”.

وينتظر فريق الزمالك في دور نصف النهائي الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في لقاء سيقام مساء غدٍ الأحد في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك منافسه المصري البورسعيدي مرة أخرى مساء الخميس المقبل، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد سبع نقاط بفارق نقطتين عن ثنائي الصدراة الأهلي والاتحاد السكندري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا