الارشيف / رياضة / اتفرج نيوز

ترتيب هدافي كأس العالم.. مبابي يُشعل المنافسة مع فالنسيا


11:14 م


السبت 26 نوفمبر 2022

كتب-: سليمان غريب

أشعل كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا صدارة هدافي بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليا في قطر بعدما سجل هدفين في فوز الديوك على والتي انتهت بنتيجة 2-1.

وتتواصل المنافسة والإثارة في مونديال قطر في ثاني أيام الجولة الثانية لدور المجموعات بعدما أقيمت أربعة مباريات على مدار اليوم السبت.

وبدأت بفوز أستراليا على بهدف دون رد ثم سقط المنتخب على يد بولندا بثنائية نظيفة وحصدت فرنسا انتصارا صعبا على الدنمارك لتكون أول المتأهلين لدور الـ16 من كأس العالم، قبل أن تفوز الأرجنتين على المكسيك بهدفين مقابل لا شيء.

ترتيب هدافي المونديال حتى الآن

واستطاع مبابي أن يصل إلى صدارة قائمة هدافي المونديال مناصفة مع إينر فالنسيا مهاجم الإكوادور برصيد 3 أهداف لكل منهما.

وسجل 7 لاعبين هدفين وهم: مهدي تارمي (إيران)، كودي جاكبو (هولندا)، أولفيه جيرو ( فرنسا)، ريتشارليسون (البرازيل)، بوكايو ساكا (إنجلترا)، فيران توريس (إسبانيا)، وليونيل (الأرجنتين).

بينما يمتلك أكثر من لاعب هدف واحد حتى الآن ويأتي في مقدمتهم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وجود بيلينجهام ورحيم سترلينج وماركوس راشفورد وماركو أسينسيو وصالح الشهري وروبرت ليفاندوفسكي وغيرهم.

مباريات الأحد 27 نوفمبر (الجولة الثانية من دور المجموعات)

12:00 ظهرا.. ضد كوستاريكا

3:00 مساء.. بلجيكا ضد

6:00 مساء.. كرواتيا ضد كندا

9:00 مساءً.. إسبانيا ضد ألمانيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا