الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

قبل الميركاتو الصيفي.. بروسيا دورتموند يحرض رامي بنسبعيني

حرّض نادي بروسيا دورتموند الألماني، بطريقة غير مباشرة، النجم الجزائري رامي بن سبعيني على التمرد ضد فريقه الحالي بروسيا مونشنجلادباخ.

وسيكون مدافع "محاربي الصحراء" في وضعية لاعب حر انطلاقا من شهر يونيو/ حزيران المقبل، موعد انتهاء عقده مع بطل ألمانيا الأسبق.

ويتواجد رامي بن سبعيني على رادار عدة أندية إيطالية وألمانية، ترغب في التعاقد معه في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

بديل رافاييل جيريرو

يبحث بروسيا دورتموند عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد في فترة الانتقالات الصيفية، تحسبا لرحيل نجمه البرتغالي رافاييل جيريرو الذي سينتهي عقده مع الفريق في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ويخطط النادي للتعاقد مع رامي بنسبعيني في ميركاتو الصيف، وفقا لما ذكره موقع "neunzigplus" المختص في متابعة كرة القدم الألمانية.

رغبة بروسيا دورتموند تمثل بكل المقاييس تحريضا غير مباشر للاعب من أجل عدم تمديد عقده مع بروسيا مونشنجلادباخ أو مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.


ماذا قدم بن سبعيني في موسم 2022-2023 ؟

قدم النجم الجزائري رامي بنسبعيني مستويات قوية للغاية خلال الموسم الحالي، لترتفع قيمته السوقية لمبلغ 20 مليون يورو في موقع "ترانسفير ماركت".

وشارك اللاعب صاحب الـ27 عاما في 16 مباراة خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات سجل خلالها بـ6 أهداف.

ومنذ انضمامه للفريق عام 2019، خاض خريج مدرسة شبان أتلتيكو بارادو 99 مباراة أسهم خلالها بـ31 هدفا بين صناعة وتسجيل، كما خاض 3 مباريات مع منتخب الجزائر لم يترك خلالها أي بصمة.


 إيطاليا أو ألمانيا ؟

من المستبعد أن يغادر رامي بن سبعيني نادي بروسيا مونشنجلادباخ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدة اعتبارات أبرزها المالية بشكل خاص.

وسيحدد بن سبعيني وجهته المستقبلية في الأغلب خلال صيف 2023، ما لم يقرر التوقيع على عقد جديد.

وبجانب بروسيا دورتموند، يتواجد النجم الجزائري على رادار ناديي إنتر ويوفنتوس الإيطاليين الساعيين لتقوية صفوفهما بظهير أيسر جديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا