تعلن عن موعد بدأ فتح مكاتبها للموظفين من جديد

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
جوجل تعلن عن موعد بدأ فتح مكاتبها للموظفين من جديد

تستعد شركة لإطلاق خطتها لعودة موظفيها إلى العمل بعد أسابيع من العمل عن بعد من البيوت، و هو الأمر الذي تقول الشركة أنه سيتم بطريقة تدريجية، و على عكس ما قامت به و تويتر، فإن المدير التنفيذي لشركة جوجل كان قد أشار إلى أن الشرك لا تخطط للاعتماد على العمل من البيوت بشكل نهائي.

و كانت شركات مثل تويتر قد أعلنت عبر مديرها التنفيذي جاك دورسي أن الموظفين الذين يرغبون في الاستمرار بالعمل من منازلهم بإمكانهم القيام بذلك إلى الأبد، و هو ما شكل سابقة في تاريخ الشركات التقنية الشهيرة، كما أن مارك زوكربيرغ كان قد أعلن بأن الموظفين الذين أجبرتهم أزمة وباء على العمل من البيوت بإمكانهم الاستمرار في ذلك لفترة تتراوح ما بينخمسة و عشر سنوات باستنثاء الموظفين الذين تتطلب طبيعة عملهم الحضور بشكل فعلي.

أما جوجل فقد أشارت في بيان جديد لها أنها ستبدأ في فتح مكاتبها في 6 يوليوز المقبل، لكن الأمر سيكون بالنسبة لعدد محدود من الموظفين، حيث سيبدأ الموظفون الذي سيكون عليهم التوجه إلى المكاتب بالتوصل بالإشعارات الخاصة بذلك ابتداء من 10 يونيو المقبل، على أن تصل الشركة إلى 30 في المئة من طاقة مكاتبها التشغيلية من الموظفين في غضون شهر سبتمبر المقبل، و لتسهيل العملية فإن جوجل ستعمل بمبدأ التناوب من خلال الحضور إلى المكاتب مرة واحدة كل أسبوعين.

لكن المدير التنفيذي لشركة جوجل "ساندار بيتشاي" أشار كذلك إلى أن الشركة ستتعامل بمرونة أكبر مع خيارات العمل عن بعد نهاية الوباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق