منوعات / اسواق الاخبارية

تعيينات حكومية.. وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة “قدم حالا”

وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.. أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن وجود تعيينات حكومية في جامعة أسوان، ويكون ذلك شغل عدد من الوظائف الخالية، التي تم الإعلان عنها من خلال بيان رسمي للجهاز تم نشره عبر موقعه الإلكتروني وصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

إعلانات

وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

فيما تشمل وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وتكون الوظائف في إدارات العلاقات العامة والإعلام، وكذلك في المراجعة الداخلية والحوكمة، وأيضا في الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

التقديم على وظائف جامعة أسوان

حيث إنه يتم التقديم لوظائف جامعة أسواق، بدء من يوم 15 أبريل الحالي 2024، وحتى يوم 15 مايو 2024، ويتم التقديم بالأوراق المطلوبة، وتسلم باليد بالجامعة باسم الدكتور رئيس الجامعة ويكون مستوفي الدمغة.

إعلانات

أما عن الشروط المطلوبة لشغل الوظيفة، يحصل الشخص على مؤهل عالي، وقضاء مدة بينية لا تقل عن عام أو مدة كلية لا تقل عن 17 عام والتي تتفق مع طبيعة العمل، ويجب تقديم بيان حالة وظيفية، ويكون معتمد ومختوم من جهة العمل.

إعلانات

تعيينات حكومية

كما يشمل البيان الوظيفية، كل من البيانات التالية، سوتء تاريخ الميلاد، المؤهلات العلمية، صورة شهادات الدورات الحاصل عليها، الدورات التدريبية، تقارير كفاية الأداء والجزاءات عن آخر سنتين، وكذلك بيان يفيد بالخبرات النوعية، السيرة الذاتية، صورة بطاقة الرقم القومي، باقي الأوراق المطلوبة من المتقدم للتقديم بتلك الوظائف الخالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا