الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

ديميتروف يطيح ألكاراس من دورة ميامي للتنس

عادي

29 مارس 2024

11:12 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

ديميتروف يطيح ألكاراس من دورة ميامي للتنس

ديميتروف يطيح ألكاراس من دورة ميامي للتنس

انتهى مسعى الإسباني كارلوس ألكاراس، المصنف ثانياً عالمياً، لإحراز ثنائية دورتي إنديان ويلز وميامي في التنس، بخروجه من الدور ربع النهائي لثانية دورات الماسترز الألف نقطة، بعد الخسارة، الخميس، أمام البلغاري غريغور ديميتروف، فيما سيكون لقب السيدات بين الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، المصنفة رابعة عالمياً، والأمريكية دانييل كولينز.
عند الرجال، قدم ديميتروف أداء رائعاً في مواجهته مع المصنف أول في الدورة وخرج منتصراً 6-2 و6-4 تحت أنظار مشاهير، مثل أسطورة الملاكمة مايك تايسون، ونجم ميامي هيت لكرة السلة جيمي باتلر، ليبلغ نصف نهائي ميامي لأوّل مرة في مسيرته.
وحسم ابن الـ32 عاماً، الفائز بلقب وحيد في دورات الألف نقطة للماسترز عام 2017 في سينسيناتي، اللقاء في ساعة و32 دقيقة، محققاً انتصاره الثاني توالياً على الإسباني البالغ 20 عاماً، بعدما سبق له الفوز عليه في الدور الرابع لدورة شنغهاي لماسترز الألف نقطة في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.
وقال البلغاري بعد إنهائه انتصارات ألكاراس عند تسع مباريات متتالية «أعتقد أنه، بشكل عام، من أجل الفوز عليه يتوجب أن تقدم أفضل مستوى لك. هذا هو واقع الأمور. دخلت إلى المباراة بكامل تركيزي وأعتقد أنها (الأمور) كانت واضحة جداً بخصوص ما يجب القيام به».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/59ma3edk

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا