الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

أخبار بعد منتصف الليل.. اجتماع مهم لوزيرة وأحمد حلمى يستعد لعيد الأضحى

تتنوع أخبار بعد منتصف الليل، اليوم الأحد، ما بين أخبار فنية وأخبار اجتماعية، وفي هذا السياق تنشر “” أخبار بعد منتصف الليل.

وشاركت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة ، فى حدث رفيع المستوى لأصدقاء المحيط والمناخ بالعاصمة البرتغالية لشبونة، بحضور أميرة السويد ووزير خارجية كوستاريكا ووزراء البيئة فى عدد من الدول، منها فيجى والسويد وفرنسا والبرتغال، وذلك خلال مشاركتها فى مؤتمر الأمم المتحدة الثاني للمحيطات 2022، الذي تستضيفه حكومتا البرتغال وكينيا خلال الفترة من 27 يونيو إلى 1 يوليو 2022 تحت شعار “انقذوا محيطاتنا، واحموا مستقبلنا”.

لمعرفة التفاصيل اضغط الرابط التالي https://www.dostor.org/4122231

 

قررت مجموعة كبيرة من دور العرض، بالتعاون مع شركات التوزيع السينمائي، الإبقاء على “واحد تاني” بطولة النجم الكوميدي أحمد حلمي خلال موسم عيد الأضحى المبارك، لينافس في عدد جيد من قاعات ودور العرض رغم مرور شهرين منذ طرحه بدور العرض يوم وقفة .

لمعرفة التفاصيل اضغط الرابط التالي https://www.dostor.org/4122235

 

أعلنت والسكان، تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ3963 حالة من خلال عيادات البعثة الطبية المصرية للحج، حتى مساء أمس الجمعة، بينهم 2278 حالة تلقت الخدمة في عيادات مكة المكرمة، و1685 حالة في المدينة المنورة.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه تم تحويل حالة مرضية واحدة لمستشفى النور بمكة المكرمة، حيث كانت تعاني من فشل كلوي، وتم حجزها بذات المستشفى، مضيفا أنه تم لعمل جلسات الغسيل الكلوي لأحد الحجاج المصريين، كما تم التنسيق لتلقي جلسات العلاج الكيماوي لمريض أورام.

لمعرفة التفاصيل اضغط الرابط التالي 
https://www.dostor.org/4122124

 

قال الدكتور علي المصيلحي والتجارة الداخلية، ‏إن العلم هو أساس تقدم الأمم، لافتًا إلى أن مفهوم التعاون بين الجامعات والجهات التنفيذية هو أمر جيد ولابد من دعمه.

جاء ذلك خلال تكريمه المدربين من قطاعات الوزارة المختلفة والمدربين من الجهات التابعة للوزارة والطلاب الذين تم تدريبهم بالوزارة والجهات التابعة لها من كلية التجارة جامعة القاهرة طبقًا للبروتوكول الموقع بين الوزارة وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية.

لمعرفة التفاصيل اضغط الرابط التالي 
https://www.dostor.org/4121969

 

يحمل ملف الخدمات الصحية أهمية خاصة ضمن أولويات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، إيمانًا من الدولة بـأهمية الحفاظ على صحة المواطن، فى إطار ملف أعم وأشمل هو «بناء الإنسان».

وتنوعت هذه الخدمات لتشمل إجراء الفحص الطبى الشامل، بما يتضمنه ذلك من أشعة وتحاليل متخصصة، وتحويل بعض الحالات إلى المستشفيات وفقًا لحاجتها إلى ذلك، وصولًا إلى تنفيذ عمليات جراحية دقيقة فى مختلف التخصصات، ما أسهم فى إنقاذ الآلاف من المرضى.
لمعرفة تفاصيل أكثر اضغط الرابط التالي 
https://www.dostor.org/4122111

 

يبحث العديد من طلاب خريجي الشهادة الإعدادية عن معلومات حول مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2022 بعد فتح باب التقديم فيها للعام الدراسي المقبل في هذا السياق تقدم الدستور كافة المعلومات عن هذه المدرسة.
لمعرفة التفاصيل اضغط الرابط التالي https://www.dostor.org/4121830

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا