قنوات الكأس القطرية 1،2،3،4 المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات / ALKass 3HD لنقل نهائي السوبر الأفريقي بين و الترجي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تتميز “قنوات الكأس” الرياضية القطرية المفتوحة، بنقل أهم البطولات والمسابقات والفاعليات الرياضية العربية والعالمية، وهي مجموعة من القنوات المفتوحة التي ليس لها إشتراك فهي مجانية كلياً، وتقدم متابعات لأخبار اللعيبة المحليين والدوليين،  و نهتم من خلال موقعنا “عرب نيوز” بتقديم أهم الترددات لأشهر القنوات الرياضية، حيث يهتم متابعي الرياضة بمعرفتها و ضبط ترددتها لمتعة المتابعة لمحتواها المتميز.

تنقل “الكأس 3HD” القطرية، الجمعة 14 فبراير في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، مباراة النهائي بالسوبر الأفريقي بين نادي المصري و نادي الترجي التونسي، و تقام المباراة على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة “قطر”.

“كأس السوبر الأفريقي”

الترجي/ الزمالك الساعة 6 مساءً النهائي

وتوفر قنوات الكأس القطرية الرياضية لمتابعيها العديد من أهم المباريات على الساحة، لقضاء أمتع الأوقات في مشاهدتها دون تشويش، ومنها مباريات كأس الخليج العربي المقامة حالياً، ويهتم بها الجمهور العربي سواء بمنطقة الخليج أو بمختلف الدول العربية.

الكأس 1،2،3،4 على القمر الصناعي نايل سات

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
11919 H 27500 نايل سات

أهم البرامج التي تقدمها قنوات الكأس الرياضية القطرية

تحرص إدارة القنوات على جذب عدد كبير من المشاهدين، وذلك بتقديم مجموعة متميزة من البرامج، التي تناقش وتحلل أهم الآحداث الرياضية، ومنها ( المجلس- برنامج جرايد- برنامج الحكم- برنامج 90 دقيقة- برنامج ضيفنا-برنامجSPORT NET)، وتتميز القنوات بتقديم برامجها على مدار ال24 ساعة في اليوم، وهي قنوات مجانية تبث على القمر الصناعي نايل سات، وتتميز بصورة وصوت واضح يجذب المشاهد، لمتابعتها ومعرفة أهم وأخر الأخبار الرياضية.

ونحن متواجدون دائماً لمتابعة أخر التحديثات الخاصة بتردد قنوات “الكأس” الرياضية، ليكون المتابع على معرفة تامة بكل جديد لضبط التردد والتمكن من متابعة مختلف المسابقات والبطولات الرياضية، بصفة مستمرة دون تأثير على الإرسال أو تشويش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق