” و”هند عبد الحليم” و”رضوى الشربيني” و”جالطة سراي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصريون على مدار الساعات الماضية، عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: " ، وهند عبد الحليم، وبرشلونة ضد إشبيلية، وجالطة سراي، ورضوى الشربيني، ومانشستر يونايتد".

 

حاله الطقس اليوم

 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الخميس من المتوقع، أن يشهد ارتفاع في على القاهرة والوجه البحري، مع نشاط للرياح المعتدلة، ويكون معتدل على السواحل الشمالية.

اقرأ أيضًا: الأرصاد توضح لـ”الطريق” موعد استقرار الأحوال الجوية.. والقاهرة تسجل 11 درجة

 

هند عبد الحليم

حلت الفنانة هند عبد الحليم ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في "معكم"، وكشفت خلال اللقاء العديد من الأسرار حول علاقتها بوالديها، قائلاً: "والدي ووالدتي مش مستوعبين فكرة عدم وجودي في المنزل بعد زواجي، ولما أتجوزت كنت بزورهم في البيت".

اقرأ أيضًا: هند عبد الحليم عن زواجها: اتكسفت أقول لوالدي (فيديو)

 

ضد إشبيلية

فاز فريق برشلونة على نظيره إشبيلية بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء على ستاد "كامب نو".

 

اقرأ أيضًا: برشلونة يحقق ”ريمونتادا” على إشبيلية ويتأهل لنهائي كأس إسبانيا

 

رضوى الشربيني

من مسجد السيدة نفيسة، تم تشييع جثمان والدة الإعلامية رضوى الشربيني، أمس الأربعاء، عقب صلاة الظهر، والتي توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس المستجد.

 

اقرأ أيضًا: انهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها (صور)

 

جالطة سراي

حلت الهزيمة على فريق جالاتا سراي أمام نظيره أنقرة جوجو، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "أنقرة أريامان"، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري التركي.

 

اقرأ أيضًا: طرد مصطفى محمد.. جالطة سراي يسقط أمام أنقرة جودجو ويفقد القمة

 

انتهت المباراة التي جمعت أمس الأربعاء بين فريقي مانشستر يونايتد فى وفريق كريستال بالاس، بالتعادل السلبي، والتي أقيمت على ستاد "سيلهرست بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 

اقرأ أيضًا: كافاني يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق