انطلاق أولى فعاليات المبادرة الوطنية للتوعية بفيروس بالغربية

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : شيماء السمسار

انطلقت أولى فعاليات المبادرة الوطنية للتوعية بفيروس "" المستجد، بقاعة المجلس المحلي، تحت رعاية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

إقرأ أيضاً

وأوضح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن هذه المبادرة تأتي في إطار سلسلة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا، من خلال فريق متطوعي محافظة الغربية ( G.V. Team ) بالتعاون مع مديريتي الصحة والشباب والرياضة.

تناول اللقاء التعريف بماهية الفيروس وطرق منه وكيفية التطهير سواء الشخصي أو المنزلي، والاستخدام الأمثل لأدوات الوقاية وكيفية التعامل مع حالات العزل المنزلي، ومجهودات في مواجهة الفيروس، وآلية التعامل الحالية مع الحالات الايجابية في المستشفيات، وكيفية نقل المعلومات الصحيحة وتوصيلها للمواطنين.

شارك في اللقاء أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، والدكتورة حسناء محمد مدير إدارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة، بحضور 30 شباب وفتاة من أعضاء فريق متطوعي الغربية، وبحضور أعضاء المكتب الفني لمحافظ الغربية، الدكتور محمد النويهي، وعبد الوهاب الحضري ومحمود ممتاز، ومن المنتظر استئناف المبادرة غدًا بحضور 30 شاب و فتاة آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق