تحرير 38 محضر مخالفة لعدم ارتداء الكمامات فى حملات موسعة بالمنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال العميد ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، أنه يتابع بشكل دائم الحملات التى تتم بنطاق المركز والمدينة لمتابعة التزام المواطنين باتخاذ الاجراءات الاحترازية ومنها ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد والتأكد من عدم مخالفة الإجراءات بالمطاعم والمقاهى.

يأتى ذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والتى قد  منحت على اساسها الضبطية القضائية لعدد من رؤساء المدن ونوابهم بناء على الكتاب الدورى رقم 2701 لسنة وقرار العدل رقم 128لسنة2021 والخاص بمنح الضبطية القضائية والكتاب الدورى رقم7 لسنه2021 والصادر من وزير التنميه المحلية والكتاب الدورى الصادر من محافظ المنيا رقم 174 لسنه بشان اتخاذ الاجراءات الاحترازيه التنفيذيه للقرارات.

وواصلت الوحدة المحلية بقيادة الدكتور رجب قياتى نائب رئيس مركز ومدينة المنيا تفعيل ما جاء بهذه القرارات بنطاق مركز ومدينة المنيا، وقد أسفرت الحملة عن تحرير 38 محضر مخالفه بنطاق حى جنوب وتحرير 4 محضر لعدد من المطاعم لمخالفتها الاجراءات الاحترازية فى ضوء القرارات الصادرة بإجمالى 42 محضر مخالفة وتم الغرامات الفورية على الجميع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق