مغنية أمريكية تتعرض لإطلاق ناري داخل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت وسائل إعلام مقطع يظهر حادثة تعرض مغنية الراب الأمريكية ميغان ثي ستاليون لإطلاق النار أثناء تواجدها داخل سوداء، وإنقاذ الشرطة لها واعتقال صديقها مغني الراب توري لينز بتهمة حيازة الأسلحة.

وقالت مغنية الراب ميغان ثي ستاليون على حسابها بموقع إنستجرام عقب الحادثة : إنها تشعر بالامتنان لبقائها على قيد الحياة بعد إطلاق النار عليها خلال حادثة في هوليوود هيلز، ولم تعط تفاصيل أكثر عن الحادثة إلا أنها قالت إنها "جريمة ارتكبت ضدي وتم ارتكابها بقصد إيذائي جسديا".

A post shared by Hot Girl Meg (@theestallion) on Jul 15, at 11:07am PDT

وأضافت "لم يتم اعتقالي أبدا، قادني ضباط الشرطة إلى المستشفى حيث خضعت لعملية جراحية لإزالة الرصاص.. أنا ممتنة بشكل لا يصدق لكوني على قيد الحياة وأنه من المتوقع أن أتعافى بالكامل .. أنا أركز حاليا على شفائي، حتى أتمكن من العودة إلى حياتي والعودة إلى صنع الموسيقى في أقرب وقت ممكن".

وتابعت: "كانت هذه التجربة بأكملها بمثابة فتح العين ونعمة مقنعة. أنا أكره أن الأمر استغرق مني هذه التجربة لمعرفة كيفية حماية طاقتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق