فن / سيدتى

كوبرا الحلقة 10: محمد إمام يهرب يوم زفافه.. ووفاة والدته

أحداث مأساوية جاءت مع أحداث كوبرا الحلقة 10، بدأت مع نقل "والدة كوبرا" التي تجسد شخصيتها الفنانة صفاء الطوخي، إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة داخل السجن، وهناك لفظت أنفاسها الأخيرة، حيث جرى دفنها بحضور ابنتيها، واللتان أخفتا الخبر عن شقيقهما "كوبرا" محمد إمام، حتى لا يعود إلى القاهرة، ويُلقى القبض عليه، حيث إن الشرطة تطارده لاتهامه في سرقة بنك ومقتل فرد أمن.

محمد إمام كوبرا يتخلص من جثمان زميله بمساعدة

كما شهد المسلسل نجاح "كوبرا" وصديقه "سمير بابچي" محمد ثروت، في التخلص من جثة زميله الذي قتله برصاصة طائشة خلال الدفاع عن نفسه، حيث وضع الجثمان في سجادة كبيرة، وخرج بها فجرًا في شوارع القرية ورميها في "الترعة" إلا أنه واجه تحديات كوميدية كثيرة، حيث إن أهالي القرية تزاحموا عليه لتقديم التهنئة له بمناسبة زواج ابنة العمدة "نسمة" مريم محمود الجندي، حتى فوجئ باختفاء الجثة، وسرعان مع عثر عليها ويُسقطها في الترعة بمساعدة صديقه سمير.

مجدي كامل يصل لمكان محمد إمام

وفي تلك الأثناء، أحد رجال "شيخون" مجدي كامل، نجح في الوصول إلى مكان "كوبرا" حيث كان يراقبه ويتتبع خطواته، وفورًا أبلغ "شيخون" بالتفاصيل، والذي جاء مسرعًا إلى المكان، حيث فوجئ به "كوبرا" وقت حفل زفافه، ليترك العروس، ويفر هاربًا، حتى وصل إلى منزل يعيش فيه أحمد بدير وهالة فاخر، اللذان يشاركان كضيوف شرف، فيبدو أنه سيلجأ لهما في رحلة هروبه من الشرطة.

محمد إمام كوبرا يتمكن من الهروب قبل وصول الشرطة

كما أن "الضابط حازم" محمود عبد المغني، يواصل رحلة البحث والتحري عن مكان "كوبرا" حيث بدأ خطة جديدة، بالتواصل مع أصدقائه الذي سبق وتعرّف عليهم في السجن، خاصة وأنه كان يختبئ لدى "طلعت" هشام إسماعيل، في رحلة هروبه الأولى، وبالفعل بدأ البحث عن "سمير باپجي" إلا أن "كوبرا" تمكن من الهروب قبل وصول الشرطة له.

قصة مسلسل "كوبرا"

وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" حول علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا"، الذي يخرج من السجن طامحاً لأن يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملاً في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

أبطال مسلسل "كوبرا"

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.
ويُعرض "كوبرا"، يومياً اعتباراً من النصف الثاني في شهر على "MBC "، في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2"، الساعة 4:00 عصراً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا