الارشيف / فن / مصر اليوم

كاظم الساهر يُحيي حفلًا في الساحل الشمالي بعد غياب أكثر من 12 عاما

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل في الساحل الشمالي؛ بعد غياب دام لسنوات كثيرة عن إحياء الحفلات في ، حيث من المقرر أن يحييه في شهر أغسطس المقبل.وأعلنت إحدى الشركات المنظمة للحفلات، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، عودة كاظم الساهر لإحياء الحفلات في مصر، حيث نشر القائم على الصفحة الرسمية لهم، إعلانا تشويقيا للحفل، مصحوبا بتعليق: لأول مرة منذ أكثر من 12 عاما.. كاظم الساهر يأتي إلى مصر، وسيشرفنا في الساحل الشمالي في شهر أغسطس.وكان آخر حفل لـ كاظم الساهر في مصر عام 2009، بحضور كامل العدد، وقدم باقة من أجمل أغانيه، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وعلى جانب آخر، يعيش كاظم الساهر حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح أغنية جديدة تحمل اسم: أهل العشق، بالتعاون مع المطربة بلقيس، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها من أسبوع فقط، إذ كسرت حاجز الـ 669 ألف مشاهدة على .

وأحيا كاظم الساهر، حفلًا في ، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن مهرجان⁧ الغناء بالفصحى، وذلك في شهر مايو الماضي، بحضور كامل العدد.كما أحيا كاظم الساهر، حفلين في أستراليا، خلال شهر مايو الماضي، بالإضافة إلى حفله في كندا، كما يستعد لإحياء حفل في عمان نهاية شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن جولة حفلاته في العديد من الدول العربية والأوروبية.

قـــــــــد يهمك أيضأ :

"أهل العشق" ديو غنائى يجمع بلقيس فتحي وكاظم الساهر

كاظم الساهر يُحيى حفلاً غنائيًا في أمريكا 22 أغسطس المقبل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا