الارشيف / فن / احداث نت

معلومات صادمة عن .. ابنته نورا تحولت إلى رجل والمفاجأة في صلة القرابة بينه وبين يسرا

  • 1/2
  • 2/2

الخميس ، 29 سبتمبر 2022 الساعة 12:45 (أحداث نت/ رولا محمد)

بدأ الفنان الراحل ​​، إبن لاعب الكرة الشهير ​صالح سليم​، مسيرته الفنية مع ​فاتن حمامة​ و​يوسف شاهين​، وكوّن ثنائياً فنياً مع ​شيريهان​.

ولدهشام​​​​​ سليم في السابع والعشرين من يناير/كانون الثاني 1960،والده هو لاعب الكرة الشهير ورئيس النادي الأهلي صالح سليم. شقيقه خالد سليم متزوج من الفنانة يسرا، ووالدته زينب لطفي. وكانت ميول هشام سليم مُحبة للفن في سن مبكر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تقنية جديدة لقياس مشاعر الإنسان عبر الـ"WIFI"

أيقونة الجمال ياسمين عبد العزيز ظهرت بدون مكياج ولا مؤثرات تجميل وصدمت الجمهور: "دي نتيجة اللي يتصور أول مايقوم من النوم"

"أنتي فضحتيني يا أستاذة".. ياسمين صبري ترد على إسعاد يونس (فيديو)

"من غير ما تزعقي فيا".. روجينا تصرخ وتهاجم أروى على الهواء.. الفنانة تكشف السبب وراء شجارها

"أنا مش شغاله عندك".. هجوم حاد على صابرين بعد إهانتها للفنان الكبير يحيى الفخراني والجمهور: دي قلة أدب!

بخطوات بسيطة.. طريقة فعّالة تساعدك في تحسين شبكة Wi-Fi الخاصة بك

إبراهيم عيسى يفاجئ الجميع ويعود بتصريحات جديدة ومستفزة.. ما قاله صدم الجمهور العربي والإسلامي!

أيقونة الجمال مي عمر "شكلها وحدة تانية خالص" بدون فلتر ولا مكياج.. والجمهور: "مين دي؟!"

هجوم حاد من الجمهور على أحمد الفيشاوي.. لن تصدق ما فعله هذه المرة؟!

أرملة سعيد صالح تخرج عن صمتها وتعلن أتخاذها للإجراءات القانونية ضد فكري صادق

بدون تعب.. طريقة مبتكرة لتنظيف خزائن المطبخ من الداخل والخارج

صورة نادرة من حفل زفاف عايدة رياض بالفنان الراحل محرم فؤاد.. كانت مختلفة كلياً في الثمانينات !!

انكشف السبب الحقيقي أخيراً.. لماذا رفضت أسرة هشام سليم إقامة عزاء له؟

رقم صادم لن يخطر على بالك.. لن تتوقعوا كم بلغ راتب منى الشاذلي الخيالي!!

صور لإبنة هشام سليم قبل تحولها إلى ذكر!! كانت ملكة جمال!

بالرغم من الحزم والشدة اللذين اعتمدهما والد هشام سليم في تربيته لكنه بالمقابل كان يمنحه الحرية وكان يرغب أن يقدم إبنه أعمالاً لائقة ويبتعد عن تلك التي تفتقر الى المستوى الفني.

بدأ هشام سليم مسيرته الفنية في سن مبكر، حيث قدم دوراً في "امبراطورية ميم" مع فاتن حمامة عام 1972.

شارك بعدها أيضاً مع سيدة بدور في فيلم "أريد حلا"، الى أن حصل من المخرج يوسف شاهين على فرصة أن يلعب دور بطولة في فيلم "عودة الإبن الضال" عام 1976 مع الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي وكانت اول تجربة تمثيلية لها.

إنشغل بعدها بدراسته في الأكاديمية الملكية في لندن وبعد إنجاز دروسه إنتقل في بداية الثمانينات إلى مرحلة جديدة في عالم السينما. فقدم مع الفنانة شادية دوراً في "لا تسألني من أنا"، ثم شارك في "تزوير في أوراق رسمية" و"رجب الوحش" و"بصمات فوق النيل" و"سترك يا رب" و"رجل لهذا الزمان" و"الزيارة الأخيرة" و"الأوباش" و"عطشانة" و"اغتيال مدرسة" .

شارك في عالم الدراما التلفزيونية من خلال شخصية هشام في "الراية البيضا" والذي يعد من أشهر أدواره، ليقدم بعدها "ليالي الحلمية" و"أرابيسك" و"ما زال النيل يجري" و"أهالينا" وقدم شخصية عبد الحكيم عامر في فيلم "جمال عبد الناصر".

شارك بالعديد من الادوار منها "قسمة ونصيب" وفيلم "الأراجوز" أمام عمر الشريف ، وفيلم "يا دنيا يا غرامي"، وبالرغم من مشاركته في العديد من الأعمال المهمة إلا أنه لم يحصل على البطولة المطلقة سوى مرات قليلة منها بطولة الجزء الأول من "المصراوية".

أحدث مؤخرا الممثل المصري هشام سليم حالة من الجدل بعد تداول الأخبار عن إصابته بمرض السرطان، ولكنه لم ينفي ولم يؤكد الخبر وأوضح من خلال أحد البرامج أن صحته جيدة قائلاً: "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيأ لي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله وقاعد في السخنة".

وتلقى سليم الدعم من زملائه عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي ومنهم شيريهان التي كتبت: "سلامتك حبيبي.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة"، وأرفقت التعليق بقلب أبيض.

شكّل هشام سليم ثنائياً مع شيريهان في أفلام منها "كريستال" و"ميت فل" ومسرحية "شارع محمد علي" وحققا معاً نجاحاً كبيراً.

شهدت حياة هشام سليم الشخصية العديد من المنعطفات. فقد تزوج من ميرفت مصطفى النحاس وهي والدة نور وزين الشرف وقسمت، ولكنهما إنفصلا فإنتقلت نور على الأثر للعيش مع والدها.

 حُرم هشام من رؤية بناته وقال في إحدى اللقاءات والدموع في عينيه أنه يتمنى مقابلتهما وأن الفلوس لا تعني له شيئاً. وإتخذ قراراً بعدها بالإمتناع عن الإنجاب بعد زواجه للمرة الثانية.

تشاجر​​​​​​​ت ياسمين عبد العزيز عام 2015 مع إبنتي هشام سليم، زين وقسمت، حيث قالت إبنتيه أنها ذهبت الى الفيلا في الساحل الشمالي والمجاورة لفيلتها وطلبت منهما خفض صوت التلفزيون، فوافقت الفتاتين على طلبها وحصل بعدها مشادة بينهما لسوء فهم بعد أن ظنت ياسمين أن قسمت قامت بتصويرها فحصل اشتباك بالأيدي وبعد تدخل القضاء انتهى الأمر بالمصالحة.

المو​​​​​​​قف الأشهر في حياة هشا​​​​​​​م سليم هو دعمه لإبنته نور المتحولة وقال سليم أنه لم يستغرب رغبتها بالتحول، لأنه كانت لديه شكوك ووصف قرارها بالشجاع والجريء، لا سيما بعد إعلان نور عن معاناتها من الإضطرابات الجندرية التي كانت تمر بها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا