ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات الجمعة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات الجمعة، مع رفض الولايات المتحدة لمعاملة لهونج هونج وسط تشريع جديد من شأنه تقييد الديمقراطية في ، مما يزيد من التوترات بين أكبر اقتصادين في العالم.

لكن في المقابل، فإن الذهب قد يشهد خسائر في الأسبوع الجاري بعدما سجل أدنى مستوياته في أسبوعين يوم الأربعاء الماضي نظراً لأنه تخفيف قيود الإغلاق حول العالم تعزز آمال التعافي الاقتصادي.

ويترقب المستثمرون الإفصاح عن بيانات الإنفاق والدخل الشخصي في الولايات المتحدة وأرقام الميزان التجاري السلعي وكذلك ثقة المستهلكين في وقت لاحق من اليوم.

كما ينظر المستثمرون بعين الاهتمام إلى حديث رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي "جيروم باول" وكذلك المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الرئيس دونالد ترامب اليوم.

وبحلول الساعة 8:32 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع العقود المستقبلية لمعدن الذهب تسليم شهر أغسطس بنحو 0.4 بالمائة ليصل إلى 1735.40 دولار للأوقية، رابحاً حوالي 7 دولارات.

كما زاد سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنحو 0.3 بالمائة أو ما يعادل 5.55 دولار مسجلاً 1723.88 دولار للأوقية.

وخلال نفس التوقيت، تراجع المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الأمريكية مقابل 6 عملات رئيسية بنحو 0.1 بالمائة مسجلاً 98.269.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق