الارشيف / اقتصاد / ايجي ناو

إلغاء معرض جنيف للسيارات للعام الرابع توالياً

كتب الاقتصادي في الخميس 2022/08/18 الساعة 11:12 م ..إلغاء معرض جنيف للسيارات للعام الرابع توالياًعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف منظمون أمس الخميس عن إلغاء معرض جنيف الدولي للسيارات للعام الرابع على التوالي.

وتم إلغاء المعرض، الذي كان من المقرر إقامته في فبراير، للمرة الأولى منذ العام 2019، "بسبب غموض في الاقتصاد العالمي والتوترات السياسية، إلى جانب مخاطر تتعلق بتطورات جائحة ".

وفي ضوء هذه المخاطر، لم يتمكن الكثير من شركات التصنيع من ضمان مشاركتها، وفقا للمنظمين.

ويريد المنظمون بدلا من ذلك التركيز على الإعداد لمعرض جنيف للسيارات الخارجي بمدينة الدوحة بقطر في نوفمبر العام 2023.

وانطلقت بدايات معرض جنيف الدولي للسيارات قبل مائة عام. وإلى جانب معارض في ألمانيا وطوكيو وديترويت، يعتبر معرض جنيف واحدا من أهم المعارض في العالم للسيارات.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

إلغاء للسيارات للعام الرابع تواليا

كانت هذه تفاصيل إلغاء معرض جنيف للسيارات للعام الرابع توالياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا