إشاعة: Call of Duty Vanguard ستصدر على PS4 و Xbox One

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لغاية الآن لم تعلن أكتيفجن عن لعبة Call of Duty للعام ، لكن التسريبات السابقة أخبرتنا بأن هذه اللعبة ستحمل اسم “Vanguard”.

مسرب الأخبار الشهير Tom Henderson ذكر بأن لعبة WW2 Vanguard ويقصد جزء كول أوف ديوتي لهذا العام، سوف يصدر على كل من أجهزة الجيل التاسع أي بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس. وكذلك على أجهزة الجيل الثامن أي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون.

ويتابع المسرب ليزف خبراً سيئاً للاعبين بأن هذه اللعبة سوف تتأثر بشكلٍ سلبي بصدورها على الجيل السابق، بحيث سوف تحد تلك الأجهزة من قدرات الجيل الجديد وتكبح جماحها مما سيؤثر على ميزات اللعبة القادمة.

ليس هذا فحسب بل أشار المسرب أيضاً، بأنه حتى جزء العام والذي يعمل عليه Infinity Ward سوف يصدر كذلك على الجيلين.

بالمقابل تم سؤال المسرب عن رأيه بطرح Battlefield الجديدة على الجيل الجديد فقط، بعد أن ذكرت إشاعة بأن Battlefield 6 قد لا تصدر على PS4 و Xbox One. فقال بأنه يؤيد ذلك تماماً فشركة EA لا تريد تكرار ما حصل مع Cyberpunk 2077، لاسيما بعد فشل جزء Battlefield 5.

 

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق