كارتيرون يحشد الأسلحة الهجومية في موقعة الفرصة الأخيرة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدام محفوف بالمخاطر أمام الدحيل

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق التعاون، تشكيل سكري القصيم في ختام مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في مهمة إنقاذ حظوظ الفريق أمام نظيره الدحيل القطري، في المباراة التي تجري بينهما في تمام التاسعة، مساء الخميس، على ملعب التعليمية.

واعتمد كارتيرون، بحسب الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع «تويتر»، على كاسيو دوس أنجوس في حراسة المرمى، خلف إجاو سانتوس، وميتشيل دوكي، وحسن كادش، وفهد الرشيدي، وسيدريك أميسي، والمخضرم محمد السهلاوي، وفيصل درويش، وحمدان الرويلي، ومحمد أبوسبعان، وعبدالمجيد السواط.

ويسعى سكري القصيم، لإنقاذ حظوظ البقاء في دوري الأبطال آسيا، بعد انهيار النتائج على نحو لافت، بعدما تكبّد 3 هزائم تواليًا ألقت بالفريق من صدارة ترتيب المجموعة الثالثة إلى القاع، قبل جولة من ختام المجموعة المتشابكة.

ووضع المدرب الفرنسي ثقة كبيرة في الـ11 لاعبًا الذين سيشاركون في موقعة الدحيل، من أجل تأمين الفوز الذي ينعش آمال السكري، في ظل الحسابات المعقدة في المجموعة التي لم تكشف بعد عن أي من أسرارها.

وقال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب الجديد لفريق التعاون: «المباراة مثل النهائي؛ حيث ما زال عندنا أمل في التأهل للدور الثاني، ويجب أن نستعيد التوازن بعد خسارة المباراة الماضية، ستكون اختبارًا للاعبين في الفريق وقدرتهم على عمل رد فعل جيد بعد الخسارة في الجولة الماضية».

وفي المقابل، يخوض أصحاب الأرض المباراة بتشكيل مكون من محمد البكري في حراسة المرمى، ومحمد موسى، والمهدي بنعطية، وأحمد ياسر، وإسماعيل محمد، وإدميلسون جونيور، وكريم بوضياف، وعبدالله الأحرق، وسلطان البريك، والمعز علي، ودودو إدواردو.

ويحتل رجال المدرب الفرنسي، المركز الرابع والأخير في المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر الدحيل الترتيب برصيد 9 نقاط، مقابل 7 نقاط لكل من الشارقة الإماراتي وبيرسيبوليس الإيراني.

ويكفي الدحيل التعادل في هذه المباراة من أجل التأهل، أما التعاون فيحتاج لتحقيق الفوز الذي يمنحه بطاقة التأهل إلى دور الـ16؛ حيث يلتقي أول هذه المجموعة مع ثاني المجموعة «D»، في حين يتقابل صاحب المركز الثاني مع أول المجموعة «D».  

اقرأ أيضًا:

اليوم.. التعاون يصطدم بالدحيل القطري في مباراة الفرصة الأخيرة بأبطال آسيا

مشرف الزمالك يسخر من التعاون.. ويؤكد: كارتيرون قرر «الانتحار»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق