الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

حسين المقهوي: إدارة الأهلي لا تفهم شئ في كرة القدم

تم النشر في : 

06 يوليو, 2022, 9:26 م

شن حسين المقهوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي والمنصم حديثًا إلى الفتح، هجومًا لاذعًا على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي.

وأعلن نادي الفتح مساء أمس الأربعاء، التعاقد رسميًا مع المقهوي لمدة موسمين حتى 2024، قادمًا من النادي الأهلي.

وكتب المقهوي عبر حسابه على «سناب شات»: «مساء الخير عليكم إلى جمهور الأهلي الحبيب والغالي على قلبي، جد شكرًا لكم فردًا فردًا على كل شئ».

وأضاف: «محبتكم ودعمكم وحضوركم الدائم والوقفة معنا في كل الظروف التي مرينا فيها وأنا مثلكم حزين جدًا على هذا الوضع، الذي وصل إليه النادي مع هذه الإدارة ما كانت تفهم شئ في كرة القدم».

وواصل: «ففشلت هذه الإدارة في كل شئ ومن الأحسن لها أن تغادر هذا الكيان العظيم، وتعطي المجال لإدارة تعرف في هذا المجال، لكن هذا حال الكرة ياما تكلمنا وقلنا، لكن ما كان أحد يسمع لنا نهائيًا».

وأتم: «هذا حال كرة القدم كنت أتمنى أن أقدم كل شئ، وأعطي كل شئ لإسعاد هذا الجمهور العظيم، ولكن شكرًا جمهور الأهلي وأسال الله التوفيق لي ولكم وعبر الزمان سنمضي معًا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا