الرجل الثلجى فى البوسنة.. الإبداع من التزلج لصناعة الثماثيل الثلجية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

شهدت البوسنة تساقط كثيف من الثلوج، وتعرف البوسنة بالرياضات الشتوية والسياحة الجليدية، فيما كون مجموعة من المواطنين كرات الثلج على شكل إنسان، وف الوقت نفسة تناول البعض اللعب بالجليد كنوع من الترفيه، وشهدت الشوارع شلل لحركة المرور بسبب تساقط الثلوج بكثرة

 

وعرف عشاق الرياضات الشتوية في البلقان الفرص التي لا حصر لها للارتداء على زحافاتهم أو حفر ألواح التزلج على الجليد في البوسنة. تنحدر جبال الألب Diarnic إلى داخل البلاد ، مما يعطي الكثير من القمم فوق 1000 متر (3،280 قدم). يمكن للسياح الوصول إلى منتجعات بأسعار معقولة ، مثل Jahorina و Babin Do ، في غضون ساعة من سراييفو أو الذهاب إلى المناطق النائية في الأجزاء الشرقية من البلاد. هنا خمسة من أفضل منتجعات التزلج على الجليد في البوسنة لجميع مستويات القدرة.

 

ثاني أعلى جبل في البوسنة في جبال الألب ديارنيت ، على بعد 28 كيلومترا (17.4 ميلا) من سراييفو ، هو المنتجع المفضل للسكان المحليين. استضافت منحدرات ياهورينا الأحداث في الألعاب الأولمبية الشتوية عام 1984 ، بما في ذلك مسابقات جبال الألب النسائية. المنتجع صغير مع مواقع التزلج والتزلج على الجليد والمشي بالأحذية الثلجية. يمكنك أيضا العثور على مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة من كبائن السجل إلى المنتجعات والمطاعم ذات المستوى العالمي في هذا المنتجع.

 

الجليد فى البوسنة (8)

مواطنون يصنعون تمثالا من الثلج

 

الجليد فى البوسنة (9)

الرجل الثلجى

 

الجليد فى البوسنة (1)

 

تمثال من كرات الثلج على شكل إنسان

 

الجليد فى البوسنة (2)

اللعب على الجليد

 

الجليد فى البوسنة (3)

مواطنون يقفون على الجليد

 

الجليد فى البوسنة (4)

تجمد النهر

 

الجليد فى البوسنة (5)

الثلوج تعيق الحركة

 

الجليد فى البوسنة (6)

تراكم الجليد

 

الجليد فى البوسنة (7)

تساقط الثلوج

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق