الارشيف / صور / اليوم السابع

الفرصة الأخيرة قبل .. زحام شديد فى سوق المواشى بالجيزة

رصدت أجواء سوق المواشى بمدينة البدرشين بمحافظة الجيزة ، والذى شهد زحام كبير جدا من قبل التجار والمزارعين لعرض مواشيهم للبيع، وذلك قبل أيام من حلول عيد الأضحي المبارك، لاستعراض أسعار الماشية ما بين الأبقار والجاموس والجمال والخراف.

وعلى الرغم من وجود ارتفاع طفيف بالأسعار قبل أيام من حلول عيد الأضحى المبارك، إلا أنه كان هناك نشاط ورواج كبير بحركة البيع والشراء، ولم تزداد الأسعار بالمعدل الكبير الذي يحجم الجميع عن الشراء، فكان الزحام سيد الموقف بالسوق من بدايته وحتي فضه.

 

ورصد اليوم السابع أسعار الأضاحي وتصدرت اللحوم الجاموسى الأعلى سعرا، واحتل أسعار الفحالى الجاموسى تبدأ من 75 جنيها للكيلو حتى 80 جنيها للكيلو، وبالنسبة للكليو اللحوم البقرى تبدأ من 82 جنيها للكيلو وحتى 88 جنيها للكيلو، وبالنسبة للأنثى البقرى تبدأ من 60 جنيها للكيلو حتى 65 جنيها للكيلو، والبتلو الصغير تبدأ من 6000 جنيه، وحتى 10000 جنيه للعجل البتلو، أما العجل البقرى الصغير يبدأ من 8000 حتى 11 ألف جنيه، مشيرا إلى أن أعلى سعر تم تسجيله اليوم في الشراء 40 ألف جنيه لعجل بقرى "لحوم"، أما سعر اللحوم الجملى فيبدأ من 120 جنيها للكيلو.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا