فاروق جعفر: نجلي سيف يحصل على 750 الف في فقط

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نفى فاروق جعفر، نجم السابق، حقيقة ما عن تقاضي نجله سيف مبلغ 6 مليون جنيه كراتب من نادي الزمالك.

جعفر كشف في تصريحات لقناة الزمالك أن نجله قام بالتوقيع على عقود الانضمام للزمالك وقت خلافه الشخصي مع رئيس القلعة البيضاء في عام 2018.

عقد سيف فاروق جعفر

واضاف فاروق جعفر في تصريحاته : ” عقد نجلي مع الزمالك كلاعب محترف وليس ناشئ والقيمة المالية الموضوعة في البند يحصل عليها سيف على مدار 5 مواسم وليست في موسم واحد.

“ملك النص” أوضح أن نجله يتقاضى 750لف جنيه في ُخصم منها ضرائب كما تنازل عن  500ألف جنيه من مستحقاته عندما انضم لصفوف سموحة.

وأضاف: “إذا كان هناك شخص يتكلم عن لاعب في نادي منافس وأنه يتقاضي 6 مليون، فلا يجوز أن يتم الرد عليه بالحديث عن لاعب في ناديه أنه يتقاضي 6 مليون.”

وواصل جعفر حديثه: “هناك عدد من اللاعبين أبناء لاعبين قدامي ولهم عقود متقاربة وهو نفس الأمر بالنسبة لكافة العقود الأخرى الخاصة باللاعبين الشباب في الزمالك.”

كان قد انتشر عبر كثير من المواقع الرياضية ووسائل التواصل الاجتماعي صورة لعقد سيف فاروق جعفر(21 عام) بحصوله على مبلغ 6 مليون جنيه على مدار خمس مواسم مع الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق