نجم ريال مدريد الإسباني: ”تعرضت لإصابة كادت أن تنهي مسيرتي”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني، إنه تعرض لإصابة خطيرة بعمر الـ 14 عامًا كادت أن تنهي مسيرته.

 

وأضاف ميندي، خلال تصريحات صحفية: "في عمر 14 عاما تقريبا تعرضت لإصابة في القدم اليسرى، وتم إخباري أن كرة القدم انتهت لي".

 

وتابع: "قالوا لن تلعب كرة قدم مرة أخرى أبدا اعتقدت أن حلمي لن يتحقق أبدا في البداية كنت دائما على طاولة العلاج وبعد ذلك وضعوني على كرسي متحرك ولمدة أربعة أشهر تقريبا".

 

وواصل: "بدأت بالظهور على عكازين ولقد أستغرق الأمر حوالي عام لأتمكن من لمس الكرة مرة أخرى وأنا مقتنع بأن ذلك كان هدفي ورغبتي بأن أعود أردت التعافي من الإصابة والعودة إلى أفضل ما لدي في أسرع وقت ممكن للعب بأعلى مستوى".

 

وأكمل: "كنت في عمر الـ 19 عاماً وقعت مع (لوهافر) لعبت معهم لمدة 4 سنوات، لكن في السنة الأولى لعبت العام بأكمله على مستوى إحترافي كانت هذه هي المرة الأولى التي لعبت فيها كل المباريات في دوري الدرجة الثانية وعلى الرغم من أن الفريق لم يتمكن من الإنتقال إلى درجة التالية".

 

اقرأ أيضًا: مدرب ليفربول: نحاول أن نتطور من أجل الحفاظ على لقب ”البريميرليج”

وأتم: "ريال مدريد؟ لقد أسعدني للغاية أن أكبر نادٍ في العالم كان مهتما بي، إنه وتحقق بأن تلعب في أفضل فريق بالعالم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق