محمد مصيلحي: حسام حسن يسابق الزمن منذ توليه المسئولية.. ونثق في جميع اللاعبين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن حسام حسن المدير الفني للفريق الكروى الأول، إضافة قوية لفريق الاتحاد، ومنذ قدوم التوأم صنعا حالة تفاؤل داخل النادي.

 

وقال "مصيلحى، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على "أون تايم سبورتس": "حسام حسن يسابق الزمن منذ توليه المسئولية والجميع في الاتحاد السكندري يدعمه، ولديه إصرار غير عادي على تحقيق إنجازات مع الاتحاد".

 

وتابع: "ما حققه حسام حسن والفوز على المقاولون العرب والتأهل إلى قبل نهائي الكأس إنجاز لأن نادي الاتحاد لم يتأهل لنصف النهائي منذ فترة بعيدة".

وواصل: "نحاول دعم الاتحاد السكندري في المقبل ونثق في جميع اللاعبين في صفوف الفريق".

 

وأضاف مصيلحى: "من أفضل المواسم التي قضاها طلعت يوسف في مسيرته خلال وجوده في الاتحاد السكندري وكان هناك تناغم في العلاقة بيني وبينه وهو كان يعتذر عن قراره، وأنا أرفض ولكن في تمسك برغبته في الرحيل".

ويأمل الجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن في التعاقد مع بعض الصفقات السوبر لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق