.. مسحة في الأهلي والزمالك (الكاف يحسمها)

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترردت أنباء قوية، عن سلبية نتائج مسحات لاعبي نادي ، التي أجراها الاتحاد الافريقي الكاف من أجل الكشف عن حالات مصابة بفيروس المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة القرن الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي.

واكدت تقارير صحفية:” أن مسحة لاعبي نادي الزمالك جاءت بالكامل سلبية، وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد فى الوقت الحالى لمباراة الأهلي فى المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال افريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة .

وإشارات التقارير:” إلي أن مسحة محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك لم تظهر حتي هذه اللحظة، وهذه هي الحالة الوحيدة التي لم يتم الإعلان عنها حتي الوقت الحالي، خاصة وأن اللاعب مصاب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال الفترة الماضية.

وبالنسبة للأهلي جاءت جميع المسحات سلبية باتثناء صالح جمعة، بينما تعافي وليد سليمان ومحمود كهربا.

ويستعد نادي الزمالك لملاقاة غريمه التقليدي نادي الأهلي ضمن فعاليات المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال افريقيا والمقرر إقامتها في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي بدلا من العرب بالإسكندرية بقرار من أشرف صبحي الشباب والرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق