تعرف على نتائج الجولة الثانية فى المجموعتين الثانية والثالثة بالقسم الثانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مباريات الجولة الثانية للمجموعتين الثانية والثالثة بدورى القسم الثانى العديد من المفاجآت حيث استعاد فريق الترسانة نغمة الانتصارات بعد غياب طويل دام لأكثر من ستة شهور بالفوز خارج ملعبه على طنطا بهدف مقابل لا شيء ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط فى صدارة جدول الترتيب مناصفة مع بتروجت الذى وقع فى فخ التعادل مع السكة الحديد سلبيا.

كما أسفرت باقى نتائج المجموعة عن فوز كوكاكولا على المريخ البورسعيدى بهدف مقابل لا شىء، وتعادل النجوم مع السويس سلبيًا، وتعادل بورتو السويس مع نادى زد بهدف لمثله، بينما حقق القناة أكبر النتائج بالفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفى مباريات المجموعة الثالثة نجح حرس الحدود فى الفوز بثلاثية على الجزيرة المطروحى بينما تعادل الحمام مع فاركو بهدفين لمثليهما وهى نفس النتيجة التى انتهت بها مباراة سبورتنج وكفر الشيخ، بينما استطاع الأوليمبى بقيادة أحمد سارى فى تحقيق فوز صعب على بيلا بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل المالية مع دمنهور بهدف لمثله ، وتعادل أبوقير للأسمدة مع دكرنس سلبيا.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق