الشناوى: إكرامى دخل بالكرة فى المرمى.. وسموحة يستحق هدفا..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم الخبير التحكيمى أحمد الشناوى الجدل حول لقطة شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى أمام سموحة بعدما أمسك بالكرة من داخل مرماه وسط شك حول إذا ما كانت الكرة تخطت المرمى أو لا.

قال الشناوى خلال فقرة التحكيم على أو تايم سبورتس إن سموحة يستحق هدفا خاصة بعدما دخل شريف إكرامى بالكرة داخل المرمي.

أثار شريف إكرامى، الجدل بعدما قام بالإمساك بكرة أمام سموحة، لم يتضح هل تخطى بها الحارس خط مرماه إم إنه نجح فى ابعادها وعدم تخطيها، فى المباراة التى جمعتهما مساء ، الجمعة، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهى اللقاء بالتعادل بين الفريقين 1 / 1.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة للنقطة 9 فى المركز التاسع، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في 4 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 11 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق