جدول ترتيب الدوري الايطالي ٢٠٢١

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"في التاسع عشر من سبتمبر الماضي ، والذي يستمر حتى الثالث والعشرين من مايو المقبل.

وكان فريق يوفينتوس الإيطالي قد توج ببطولة الدوري الإيطالي الماضي للمرة التاسعة على التوالي، والمرة السادسة والثلاثين في تاريخ النادي، إلا نادي السيدة العجوز متراجع في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر فريق الإنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، جمعها الفريق من 29 مباراة، فيما يأتي فريق إي سي ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، ويأتي فريق يوفينتوس في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، فيما يأتي فريق أتالانتا في المركز الرابع برصيد 58 نقطة، ويأتي فريق نابولي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطال يبرصيد 56 نقطة.

ويحتل فريق لاتسيو المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة، ويحتل فريق روما المركز السابع برصيد 51 نقطة، ويأتي فريق هيلاس فيرونا المركز الثامن برصيد 41 نقطة، ويحتل فريق ساسولو المركز التاسع برصيد 40 نقطة، ويأتي فريق سامبدوريا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة.

ويحتل فريق بولونيا المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، وفيما يحتل أودينيزي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة، ويحتل فريق جنوى المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

ويحتل فيورنتينا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة، جمعها الفريق من 29 مباراة، فيما يحتل فريق بينفنتو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطال برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضًا: هل يضيع حلم الريمونتادا؟.. ليفاندوفسكي يوجه صدمة لجماهير البايرن

ويتوقع أن تشهد المباريات التسع المتبقية بمسابقة الدوري الإيطالي الكثير من الندية والإثارة بين الثلاثي إنتر ميلان وإي سي ميلان ويوفينتوس كعادة الثلاثي كل موسم.

اقرأ أيضًا: توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

يذكر أنه في حالة خسارة يوفينتوس لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم ستتوقف سلسلة تتويجاته والتي استمرت لتسع مواسم متتالية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق