الكشف عن سبب اقتحام مباراة فرنسا وألمانيا بـمظلة وشرطة ميونخ تحتجز المُقتحم

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاجأ الجميع في مباراة الأمس بين ألمانيا وفرنسا في الجولة الأوى من مباريات دور المجموعات بالمجموعة السادسة في أمم أوروبا، باقتحام أحد الأشخاص المباراة وهبط في ملعب "أليانز أرينا" بـ مظلة.

وتدخل أمن الملعب لإخراج هذا الشخص، الذي كان يظن البعض أولًا إنه مُشجع، ولكن تبين عقب ذلك أنه ناشط سياسي وهبط في الملعب بالخطأ.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أنّ سبب هبوط هذا الناشط السياسي، هو تشابك المظلي في أسلاك تحمل علوية.

وافتتحت شرطة "ميونخ" تحقيقًا مع النشاط في منظمة السلام الأخضر، بتهمة ارتكاب "جرائم مُختلفة"، بسبب هبوطه بالمظلة.

اقرأ أيضًا | بعد رونالدو.. فيديو | بوجبا يكبد شركة خمور خسائر ضخمة بسبب مؤتمر مباراة فرنسا وألمانيا

وقالت الشرطة إن هبوط الرجل الذي يبلغ من العمر 38 عامًا، تسبب في إصابة شخصين ين الحادث أثناء اقتراب الهبوط حيث سقط الحطام على أرض الملعب 

ومن جانبه قال الاتحاد الأوروبي "يويفا" إن "السلطات القانونية ستتخذ الإجراءات اللازمة" لما وصفته بأنه عمل "طائش وخطير".

ولم يتعرض الشخص الذي هبط في الملعب، لأي إصابات واقتادته قوات الأمن بعيدًا.

وأكدت منظمة السلام الأخضر (غرينبيس) من خلال مكاتبها في ألمانيا، أنّ الحيلة كانت احتجاجا على راعية البطولة فولكس فاجن ، مطالبة بوقف بيع البنزين والديزل.

شرطة ميونخ كذلك أكدت في بيانها أنّ التحقيقات تجرّى مع هذا الناشط في جرائم مختلفة بموجب القانون الجنائي وقانون الحركة الجوية وأمور أخرى.

واشارت الشرطة إلى أنها ليس لديها أي فهم على الإطلاق لمثل هذه الأعمال غير المسؤولة ، والتي يُقبل فيها تعريض حياة الإنسان لخطر كبير".

لحظة هبوط المشجع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق