الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

كأس العالم 2022.. ماذا قالت الصحف بعد الهزيمة من بولندا؟

تناولت الصحف خسارة المنتخب أمام بولندا بثنائية دون رد في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وتلقى المنتخب السعودي صدمة قوية بالخسارة أمام نظيره البولندي بثنائية نظيفة مساء السبت على ملعب استاد المدينة التعليمية في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ورفع المنتخب البولندي رصيده بذلك إلى أربع نقاط ليرتقي إلى صدارة المجموعة الثالثة، ويليه المنتخب بـ3 نقاط، وهو الذي استهل مشواره في المونديال بفوز تاريخي على الأرجنتين بنتيجة 2-1.

خسارة السعودية أمام بولندا في عيون الصحف السعودية

وعلَّقت صحيفة "الرياضية" على خسارة المنتخب السعودي ضد بولندا بقولها: "الأخضر يخسر.. وحسم التأهل يتأجل"، مشيرةً إلى أن الفريق قدم أداءً جيدًا، واستطاع الاستحواذ على الكرة بنسبة 64%.

وأضافت الصحيفة أن تسديدات لاعبي الأخضر خلال المباراة بلغت 16 تسديدة، مقابل 9 لمنافسه، كما بلغت تمريراته 534، في حين مرر لاعبو بولندا الكرة بواقع 299 مرة.

وكتبت صحيفة "" أن "الحظ" عاند "الأخضر" أمام بولندا، مضيفةً أن حارس المرمى البولندي تشيزني أنقذ منتخب بلاده من الخسارة وقاده للفوز 2-0.


وقالت صحيفة "المدينة" إن المنتخب السعودي حاول في الشوط الثاني تعديل النتيجة وسنحت له العديد من الفرص المحققة ولكن الحارس تشيزني نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في ثاني مباراة له على التوالي.

بينما نشرت صحيفة "الوطن" عنوانا قالت فيه: "الأخطاء تفقد الأخضر التأهل المبكر"، مشيرةً إلى أن منتخب بولندا أوقف الانطلاقة الرائعة للمنتخب السعودي في المونديال وأفقد الصقور فرصة العبور المبكر إلى الدور الثاني.

أما صحيفة "اليوم" فأكدت أن المنتخب السعودي قدم مستويات إيجابية على مدار المباراة، لولا غياب التوفيق والتركيز في بعض الهجمات والفرص المحققة للتسجيل.

أهداف وملخص مباراة بولندا والسعودية في كأس العالم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا