جولة على منزل باربي الحقيقي والوردي في جنوب كاليفورنيا

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل تريدين أن تكوني مثل باربي؟ اللعبة المفضلة عند الفتيات واكثر ما يرغبن باقتنائه في عمر صغير. فما رأيك بأن تستوحي ديكورات غرف منزلك بوحي من عالم باربي؟ هذا الموضوع سيساعدك لتحقيق ذلك.هناك من حقق طفولته احتفالا بالذكرى الستين لتأسيس هذه اللعبة الشهر الفائت، مقابل 60 دولارًا في الليلة، اذ، للعيش في منزل باربي لشخص واحد، ومعه اثنين من أصدقائه، وقضاء ليلتين في المنزل الرائع المطلّ على المحيط الهادء في جنوب كاليفورنيا.
وحصل الضيوف على إمكانية دخول القصر بأكمله، المكوّن من ثلاثة طوابق. هو في الحقيقة منزل شاطئي وحالم، وتمّ تزيينه بالكامل بالديكور الوردي.ويضمّ منزل باربي الواقعي غرفتَي نوم وحمّامين ومسبحاً كبيراً، ومطبخاً مجهّزاً بالكامل وغرفة سونا، وحتى خزانة ملابس مملوءة بأزياء لأفخم الماركات من "ايف سان لوران، إلى "ديور" وغيرهم.كلّ ذلك بالاضافة إلى وجود مساحة للتأمل وفناء لتناول الطعام في الهواء الطلق.
منزل باربي هو المكان المثالي لقضاء أوقات لتهدئة النفس ضمن واحة خضراء تحت أشعة شمس كاليفورنيا الحارقة،كما يمكن لقاطني المنزل من الحصول على أحلام أحلام وردية سعيدة في غرفة النوم الرئيسية
يمكنك السباحة في حوض السباحة الرائع في الخارج، أثناء النظر إلى المناظر الخلابة.لأنّ باربي فتاة عصريّة، فهي لديها غرفة مخصصة للعمل، تتيح لك قضاء أوقات مفيدة وراء مكتب "باربي" الأنيق للغاية والمجهز بلابتوب زهريّ وأكسسوارات مذهّبة.
في حال أردت اختيار اللون الوردي لمنزلك، فاعلمي أن لذلك فوائد تنعكس عليك مباشرة، اذ، سيساهم حتماً في مدّك بجرعات من الهدوء والاسترخاء، وهناك من يستخدمه في غرفة الجلوس كونه يعطي للفراغ في الزوايا حالة من السكينة تمكّنك من القراءة.كما يذكر اللون الوردي كثيرا بلون الأزهار والورود ابتداء باسمه وحتى تأثيره، عندما يأتي في الشتاء على شكل فرو أو سجاد الوردي، فانه على الرغم من الدفء الذي ينقله، الا أنه يبقى انعكاساً لطبيعة الصيف والربيع.

قد يهمك أيضا:

أبرز و أجمل ديكورات غرف الجلوس الدائرية

الديكورات الكلاسيكية تجعل غرفة الجلوس مكانًا مواكبًا للموضة المنتشرة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق