الارشيف / محافظات / اليوم السابع

حسن الخاتمة.. تشييع جثمان مسن توفى أثناء سجوده في صلاة الجمعة بكفر الشيخ

  • 1/2
  • 2/2

شهدت مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، تشييع جثمان مصطفى عبد الله مقلد 67 عاماً، فلاح، مُقيم بمدينة بيلا، والذي توفى أثناء سجوده في صلاة الجمعة، بأحد مساجد مدينة بيلا، وسط حالة من الصدمة التي انتابت رواد المسجد بسبب الوفاة المفاجئة التي وصفوها بـحُسن الخاتمة.

وقال محمد أبو زيد، نجل شقيقة المتوفي، أن خاله الراحل توفي أثناء أداء صلاة الجمعة، بشكل مفاجئ دون أن يشكو أو تعب، مضيفاً أن صحته كانت جيدة، واستيقظ مبكراً، وتوجه لمتابعة الزراعات في أرضه، وبعدها توجه للمنزل وتوضأ، وتوجه للمسجد لأداء صلاة الجمعة، وتوفى أثناء سجوده.

وأضاف نجل شقيق المتوفي، برغم صدمتنا بوفاته إلا أننا فرحنا بحسن الخاتمة، مؤكداً أن خاله كان مشهوداً له بالطيبة وحُسن الخلق، ومحبوباً بين أهالي مدينته وجيرانه، وحريصاً على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها بالمسجد، موضحاً أن وجه خاله كان مبتسماً بعد وفاته أثناء الغسل، مشيراً إلي أنه كان يتمنى ويدعو الله بشكل مستمر أن يحُسن خاتمته.

وقال أبو زيد، إنه شارك عدد كبير في تشييع جنازة خاله، وسط حالة حُزن شديدة بين المشيعين ، مؤكداً أن خاله كان واصلاً لرحمه، وحريصاً على التواصل مع جميع أفراد أسرته.


مصطفي عبد الله مقلد الذي توفي ساجدا بالمسجد يوم الجمعة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا