الملامح الأولى للموسم الأخير لمسلسل Chilling Adventures of Sabrina..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت الصفحة الرسمية لمسلسل الخيال والإثارة Chilling Adventures of Sabrina مقطع للملامح الأولى للموسم الرابع والاخير من السلسلة المقرر طرحه يوم 31 ديسمبر المقبل عبر الشبكة الامريكية نتفليكس.

وياتي قرار الشبكة الامريكية في وقف انتاج السلسلة الشهيرة بعد الرابع المقبل، بسبب تراجع شعبية ومشاهدات المسلسل خلال الفترة الاخيرة، بالإضافة إلى فشل محاولات شركة الانتاج في احياء العمل الدرامي بعد التعاقد مع سام كورليت، سكاي بي مارشال وجوناثان وايتسيل. اللذين ظهرا في الموسم الماضي.

وتدور أحداث  Chilling Adventures of Sabrina حول إعادة تخيل أصل ومغامرات سابرينا الساحرة فى سن المراهقة، بجانب ميولها فى الرعب والسحر بطبيعة الحال، وتسعى سابرينا بطموح كبير فى طرد الأرواح الشريرة، ما يضعها فى مواجهة أمام شخصيتها المزدوجة، نصف ساحرة، نصف قاتلة، وبينما تقف ضد قوى الشر التى تهددها، تجد نفسها فى مواجهة أخرى مع أسرتها وضوء النهار.

ويشارك فى بطولة مسلسل Chilling Adventures of Sabrina كل من ريتشارد كويل، لوسي ديفيس، تاتي جابرييل، ميشيل جوميز، روس لينش، ميراندا أوتو، فرصة بيردومو، برونسون بينتشوت، كيرنان شيبكا، جاز سنكلير.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق