جابر يتزوج ليلى في الحلقات القادمة من "ضربة معلم"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تشهد الحلقات القادمة من ضربة معلم الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب الذي يؤدي دور جابر تطورات كثيرة وخاصة بعد أن انفصل عن تباهي، ويبدأ بالتقرب ممن ليلى التي تلعب دورها الفنانة هاجر أحمد.اضافة اعلان

ومن المقرر أن تشهد الحلقات القادمة إصابة المعلم شيردي الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي بالزهايمر في مما يجعل ابنه منصور يحاول السيطرة على كل شىء.

"ضربة معلم" بطولة محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وأنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة.

الفنانة رانيا فريد شوقي، تجسد في "ضربة معلم" دور سيدة شعبية تدعي "تباهي"، يتوفى زوجها بعد فترة قصيرة من زواجهما، لترث مشغل ملابس كان يمتلكه في المنطقة، وتعمل على توسيع تجارتها لتفاجأ بظهور ورثة لزوجها، وتدخل في صراعات عديدة معهم علي مدار أحداث المسلسل.

وتتعاون مي سليم ومحمد رجب لأول مرة دراميًا في "ضربة معلم"، حيث تُجسد شخصية فتاة شعبية تقع في حبه.
وحقق محمد رجب، نجاحًا كبيرًا في عالم الدراما، مؤخرًا، إذ خطف الأنظار من خلال مسلسلي "الأخ الكبير" و"علامة استفهام" الذي عُرض في شهر قبل الماضي.

"الأخ الكبير"، ينتمي هو الآخر لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبدالعزيز، أحمد إمام وزينة منصور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق