تعرف على مواصفات Explorer الجديدة من ”فورد”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة فورد إكسبلورر الجديد، الذي ينتمي إلى فئة الرياضية متعددة الاستخدامات الرياضية متعددة الأغراض SUV بنظام الدفع الهجين Plug-in، وتأتي فورد Explorer الجديدة بعرض 2.28 متر، وتوفر مساحة تخزين تصل إلى 2275 لترا مع مقاعد قابلة للطي، وتتمتع بملامح غاية في القوة والأناقة من خلال شبكة المبرد الضخمة، وتقف السيارة على جنوط خفيفة قياس 18 بوصة.

ويتميز فورد إكسبلورر الجديد بالعديد من ميزات الأمان، ومكيف الهواء الأوتوماتيكي متعدد المناطق، والتجهيزات الجلدية الفاخرة مع خاصية التدفئة والتهوية، ومستشعرات الضوء والمطر والزجاج الخلفي الكهربائي، مع نظام الملاحة، والاعتماد على تقنية LED في الإضاءة، وكاميرا 360 درجة.

 

اقرأ أيضا: مفاجأة فولكسفاجن.. ميني فان كهربائية ذاتية القيادة

وتعتمد السيارة على عملية الدفع لمحرك البنزين سداسي الأسطوانات بقوة 350 حصانا مع آخر كهربائي بقوة 74 كيلووات، وبتضافر جهود المحركين تندفع السيارة بقوة 336 كيلووات حوالي457 حصانا، مع عزم الدوران 825 نيوتن متر، وبفضل هذه القوة الحصانية تنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في 6 ثوان فقط، مع بلوغ سرعة قصوى 230 كلم/س.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic