يبدو بأن تحديث Assassin’s Creed Valhalla قد جعل أداء اللعبة أسوء على

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أيام قامت يوبيسوفت بطرح تحديث جديد للعبة Assassin’s Creed Valhalla والذي أضاف الخيارات الرسومية للعبة أي بات هناك طور الأداء وطور الرسوم أي ستحتار بين 60 إطار أو الـ 4K.

لكن مع الآسف يبدو بأن هذا التحديث جلب المشاكل للعبة وجعل الأداء يبدو أسوء مما كان عليه قبله. حيث ذكر الإعلامي توم وورين بأن التحديث الجديد مع الآسف جعل أداء اللعبة أسوء تحديداً بنمط 60 إطار بنسخة بلايستيشن 5 وكذلك عدد من ملاك بلايستيشن 5 قد ذكروا عبر منتدى ResetEra بأنهم واجهوا هبوطاً بمعدل الإطارات بعد التحديث إلى 40 إطار بالثانية لاسيما خلال مشاهد القتال.

ليس هذا فحسب بل أيضاً لاحظ البعض بأن مشاكل تقطع الصورة بنسخة اكسبوكس سيريس اكس لم تحل بشكل كلي لا بل البعض قال بأنها باتت أسوء. الغريب بالأمر بأن ملاك اكسبوكس سيريس اس ذكروا بأنهم لاحظوا تحسن بالأداء بعد التحديث فيبدوا بأن هذا الجهاز كان المستفيد الأكبر من التحديث.

إذاً يبدو بأننا مازلنا بجاجة لمزيد من التحديثات للعبة من أجل أداء أفضل. وكان فريق ديجيتال فاوندري قد نشر تقريره التقني لتحليل أداء اللعبة وحينها قيل بأن بلايستيشن 5 يتفوق بالأداء بنسبة قد تصل ببعض السيناريوهات إلى 25%. وقبله كان قد نشر تحليل تتبع الضوء في Watch Dogs Legion ننصحكم بالاطلاع عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق