مران الأول استعدادًا لتونجيث السنغالى × 10 صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض ، الاثنين، فريق الكرة الأول بنادى ، تدريبه الجماعى على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة تونجيث السنغالى فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

وشهد المران حضور المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك، لدعم ومؤازرة اللاعبين، وهنأ رئيس الزمالك اللاعبين على الأداء والنتيجة أمام مولودية الأخيرة، كما طالب اللاعبين بالتركيز فى القادم ومواصلة الانتصارات، والتأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

جلسة المستشار عماد عبد العزيز مع كارتيرون
جلسة المستشار عماد عبد العزيز مع كارتيرون

وعلى هامش الزيارة، عقد عماد عبد العزيز جلسة مع المدير الفني كارتيرون، وتركز الحديث الودي حول لقاء المولودية والتهنئة بالفوز والتمسك بالأمل.

وأدى لاعبو الزمالك، تدريبات استشفائية قبل انطلاق التدريب بمجمع الصالات، وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

 

سباق سرعة فى تدريب الزمالك
سباق سرعة فى تدريب الزمالك

 

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وطلب كارتيرون من اللاعبين الحفاظ على المستوى والأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء المولودية الأخير، والتركيز في مواجهة تونجيث السنغالي وتحقيق الفوز.

 

وأشار المدير الفني للزمالك، إلى أنه يثق في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب في الفترة القادمة، مشددًا على ضرورة السعى لتحقيق الفوز قبل التفكير فى مواجهة الترجى ومولودية الجزائر.

 

مران الزمالك الجماعى
مران الزمالك الجماعى

 

وأدى الثنائي فرجاني ساسي وأيمن حفني، تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي، وخاض حفني تدريبات بالركض حول الملعب وفقا للبرنامج التأهيلي الذي يطبقه اللاعب في الفترة الأخيرة، فيما أدى فرجاني ساسي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم لتفادي الإجهاد والإرهاق.

وانتظم أحمد سيد زيزو فى التدريبات الجماعية، وذلك بعد الاطمئنان على اللاعب بعد الإصابة التى تعرض لها بالجزائر بألم فى وجه القدم، وغاب على إثرها عن لقاء المولودية

احمد زيزو يشارك فى التدريبات
احمد زيزو يشارك فى التدريبات

كما اطمأن الجهاز الفنى على جاهزية محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق، بعد شكواه فى نهاية اللقاء أمام المولودية من بعض الألم بالظهر، وشارك جنش فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، وأدى الفقرات التدريبية مع باقى اللاعبين وظهر بشكل قوي، كما شارك جنش فى تقسيمة الكرة كلاعب مع مجموعة اللاعبين.

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

 

احمد عبد المقصود مدرب الزمالك
احمد عبد المقصود مدرب الزمالك

 

سيف الجزيرى
سيف الجزيرى

 

كارتيرون
كارتيرون

 

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

 

المستشار عماد عبد العزيز مع كارتيرون
المستشار عماد عبد العزيز مع كارتيرون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق